قبل كل شيء إختاري دائماً الماسكارا بتركيبة مكثّفة تساعدك على التحكم بسواد رموشك لمنحها الكثافة الواضحة واعتمدي الفرشاة التي يمكنك من خلالها الوصول الى جذور الشعيرات حتى أطرافها وابدأي بـ:


تسريح الرموش من الجذور حتى الأطراف بتقنية "الذهاب والإياب": إبدأي دائماً بتسريح رموشك من جذورها وضعي الفرشاة على جفن العين الداخلي بخفّة وبهذه التقنية حرّكيها ذهاباً وإياباً لتصلي حتى أطرافها.
كرّري هذه الطريقة لأكثر من 3 مرّات واحصلي على كثافة رموش واضحة.

تسريح الرّموش بأسلوب لفّ الفرشاة حول نفسها صعوداً باتجاه الأطراف: لا تكتفي بالكثافة فحسب، بل إعملي على تطويل الرموش وتقويسها من خلال الإنطلاق من الجذور من جديد ملتقطة الفرشاة بأسلوب أفقي وابدأي بلفّها حول نفسها صعوداً نحو أطراف الرموش.

كرّري هذه الطريقة لأكثر من 3 مرات متتالية ما يضاعف زيادة طول الرموش بشكل ملحوظ لتصبح مقوسة وبذلك تحصلين حتى الآن على رموش كثيفة مقوّسة وطويلة.



تسريح خصلات أول الرّموش وأطرافها عامودياً بالفرشاة: أما الخطوة الأخيرة فتقوم على تسريح أطراف أول الرموش وآخرها إذ لا تستطيع الفرشاة الوصول. لذلك التقطي الفرشاة بأسلوب عمودي، تخلّصي من كثافة الجيل العالقة على رأسها وسرّحي شعيرات أوّل العين وآخرها من جذورها عمودياً حتى أطرافها واحصلي على نظرة مكتملة.

ننصحك بعدم التخلي عن هذه الخطوة بالذات لأنها توسّع فتحة العين وتبرز رسمتها اللوزية بشكل أوضح.



إذاً، إستعيني بهذه الخطوات الثلاث وطبّقيها بتأنٍّ لتحصلي على رموش لطالما حلمت بها.


المواضيع المتشابهه: