الحيلة الاولى: منكن من تظن أن تطبيق الماسكرا ثم الايلاينر هو الصحيح ولكنه العكس. فعندما تطبقين الماسكرا السوداء أولاً بطبقات عدة ستحصلين على رموش كثيفة تساعدك على تحديد الايلاينر. أي أنك تطبقيه بحسب شكل الرموش. لذلك استفيدي من رموشك الكثيفة السوداء لترسمي بمحاذاتها خطّ الايلاينر بشكل صحيح.


الحيلة الثانية: لقد قدّمن لك سابقًا حيلة الملعقة لرسم الايلاينر، واليوم سنقدّم لك حيلة بطاقة العمل أو بطاقة الVisa لكي تصلي على عيون قطة. استعيني بهذه البطاقة لترسمي الايلاينر المسحوب من خلال وضعها على زاوية عينك الخارجية، بعد تطبيق خط الايلاينر الرفيع بمحاذاة خط الرموش، بأسلوب مائل للاعلى وطبّقي خطاً مائلاً للاعلى أيضًا.


الحيلة الثالثة: غالبًا ما تتساءلين عمّا تفعلين في حال فشلت في تطبيق الايلاينر، مثلاً اذا أصبح متعرّجًا. يمكنك في هذه الحالة أن تستخدمي اسفنجة مكياج وتدمجيه ليصبح لديك ظلال عيون سوداء خفيفة أو يمكنك أن تستعيني بفرشاة مكياج وتطبقي فوقه لون ظلال عيون داكنًا.


الحيلة الرابعة: إن الايلاينر الرفيع هو مناسب لكل أشكال العيون، ابدئي برسمه من خلال وضع نقاط صغيرة بالقلم الأسود الرفيع على عينيك بدءًا من أولها وبمحاذاة خطّ الرموش حتى آخر العين.





المواضيع المتشابهه: