نصائح لأسلوب مميّز وإطلالة فريدة 507734_womenw.jpg

إبتكري لنفسكِ أسلوباً مميّزاً يعكس شخصيّتك ولا تكوني نسخة عن نجمات هوليوود، فمن خلال هذه النصائح، يمكنكِ أن تتألقي بأسلوب مميّز وفريد لا يشبه أسلوب نساء أخريات.


1- اختاري صوراً لنجمات تحبّينهنّ وتعتقدين أنهنّ يتمتّعن بأسلوبٍ مميّز وراقبي ملابسهنّ وأكسسواراتهنّ وحاولي اكتشاف ما الذي يجعل أسلوبهنّ مميّزاً بنظرك.


2- قومي بمراجعة صورك كافّة وحاولي أن تكتشفي ما الذي تحبّينه في هذه الصور وما الذي لا يعجبك، فبالطريقة هذه تكتشفين الأسلوب الذي تفضّلينه.


3- لا تتردّدي في الذهاب إلى المحلات التجاريّة وتجربة الملابس والأكسسوارات، هذا وحاولي تنسيق أكثر من صيحة واعتمدي أكثر من موضة حتى التوصّل إلى الإطلالة التي تريدين.


4- إبحثي في خزانتك عن الملابس التي تعكس أسلوبك وتخلّصي من تلك التي تعتبرينها قديمة الطراز أو التي لا تعبّر عن شخصيّتك.


5- إنّه وقت التسوّق، فبعد تطبيق هذه النصائح، إذهبي للتسوّق وابتاعي القطع التي تعبّر عن أسلوبك، فليس المهمّ أن تشتري القطع الرائجة بل أن تشتري تلك التي تليق بك وتعكس شخصيّتك، فقد يكون أسلوبك مستوحى من فترة السبعينيات مثلاً، الأمر الذي ليس بخطءٍ إذا أدركتِ كيفيّة تطعيم هذا الأسلوب بلمسة معاصرة.


6- لا تنسي أن تقفي أمام المرآة صباح كلّ يوم وأن تفكّري في الشخصيّة التي تودّين اعتمادها اليوم لمعرفة الملابس التي عليكِ اختيارها، فمثلاً إذا أردتِ أن تكوني كفتيات المدرسة، اختاري القميص وربطة العنق والتنورة المثنيّة أو إذا أردتِ أن تكوني المرأة الجذابة، فارتدي الفستان أو السروال الجلديّ مثلاً.



المواضيع المتشابهه: