طريقة عمل مكياج العيون صغيرة تجدينها هنا 507475_womenw.jpg

ان استعمال الكونسيلر مهم وأساسي في مكياج العيون الصغيرة وبالاخص الكونسيلر بدرجة فاتحة لانه يعمل على إعطاء البريق لعينيك وعلى إبرازهما أكثر. قومي بتطبيقه تحت العينين لكي تبرزيهما أكثر ولكي يخفي الهالات السوداء.


في الخطوة التالية، لكي تكون عينيك أكثر اتساعًا،عليك أن تستخدمي ظلال عيون أبيض اللون لمّاع ويجب أن تطبّقيه على الزوايا الداخلية للعينين لكي يعطي هذا اللون تأثيرًا أكبر على عينيك. كما يمكنك أن تستعيني بقلم تحديد العينين بلون الابيض، لكي تطبّقيه بواسطة خط تحت العين على خط الرموش السفلي لكي تبدو عينيك أكبر.


لمكياج العيون الصغيرة يجب أن تطبقي الايلاينر الاسود السائل بخط رفيع بمحاذاة خط الرموش ثم مدّيه قليلاً لكي تحظي برسمة عين القطة التي تعمل بدورها على تكبير حجم عينيك.


أما الماسكرا السوداء فهي أساسية الماسكرا السوداء لانها تعمل على إبراز عينيك والتركيز أكثر على الابيض في داخلها. اذا طبّقتيها بشكل صحيح أي طبقات عدة لكي ترفع رموشك ستحصلين على عين مفتوحة أكثر وتصبح واسعة أكثر.


في الخطوة الاخيرة، يمكنك أن تستخدمي القلم الابيض الذي رسمت من خلاله الخط في داخل العين، لكي تحدّدي به الحواجب. فهذه الاخيرة تسلّط الضوء على العينين اذا قمن بتحديدها باللون الابيض.


تجدر الاشارة الى ألا تستخدمي ألوان ظلال العيون الداكنة لان الالوان الداكنة تعمل على تصغير العين أكثر.





المواضيع المتشابهه: