النتائج 1 إلى 2 من 2

تناولي هذه الأطعمة وغيّري لون عينيك! تعرفي عليها

ينصح خبراء الصحة لكل امرأة تريد تغيير لونها طبيعياً، ولو بشكل ضئيل جداً ولفترات بسيطة قد تكون لحظية، بتناول أطعمة معينة تزيد من نسبة الميلانين داخل العين أو تُقلّلها، فمادة

  1. #1
    الصورة الرمزية لمسه اميره
    لمسه اميره غير متواجد حالياً قلم مبدع
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    761

    افتراضي تناولي هذه الأطعمة وغيّري لون عينيك! تعرفي عليها


    تناولي هذه الأطعمة وغيّري لون عينيك! تعرفي عليها 505203_womenw.jpg

    ينصح خبراء الصحة لكل امرأة تريد تغيير لونها طبيعياً، ولو بشكل ضئيل جداً ولفترات بسيطة قد تكون لحظية، بتناول أطعمة معينة تزيد من نسبة الميلانين داخل العين أو تُقلّلها، فمادة الميلانين لا تغير لون العين فقط، بل إنها مسؤولة عن تغيير لون الجلد والشعر أيضاً.


    وقد أشار خبراء الصحة الى أن لون قزحية العين يتغير نتيجةً كبر السن أو التعرّض للشمس كثيراً كما قد يتغيّر لون العين بتغيّر الحالة النفسية للشخص.


    ولفت هؤلاء الى أنه يُمكن تعزيز وجود الميلانين في الجسم عن طريق زيادة مستويات الغذاء الذي يحتوي عليه، وبالتالي ينصح بتناول الأطعمة التي تحتوي على فيتامين "أ" الموجود في الجزر والسبانخ، والفلفل الأحمر والبطيخ وغيرها من الأغذية التي تعزز من تواجد الميلانين.


    كما أن هناك الكثير من الأطعمة الأخرى التي تُحفّز إنتاج الميلانين داخل الجسم أيضاً، من أمثلتها الغذاء الغني بفيتامين "هـ" وهي مواد مُضادة للأكسدة، وتمنع أيضاً ظهور علامات الشيخوخة المُبكرة والحفاظ على جسدك وشعرك وعينك صحية لأطول فترة ممكنة.


    ومن الأغذية الغنية بالميلانين أيضاً الزيوت النباتية والخضراوات الورقية الخضراء والمكسرات والفواكه وعسل النحل وصفار البيض.


    فيما يعد فيتامين "د" من الفيتامينات الأساسية لزيادة إنتاج الميلانين في الجسم أيضاً، فهي تعطي الجسم الحماية التي يحتاجها من الأشعة فوق البنفسجية ويمكن أن تجده في منتجات الألبان والخضراوات والبقوليات والبيض والدجاج والخميرة، والأسماك.


    وإذا رغبت بتقليل نسبة الميلانين في جسمك، يمكنك تناول بعض الفواكه كاليوسفي والبرتقال والجوافة والليمون والفراولة والجريب فروت، وهناك أيضاً الخضراوات مثل القرنبيط والملفوف وكذلك الطماطم.


    إشارة الى أن التغيير في لون العين قد يكون بريقاً أو لمعاناً ما يعني أن التغيير لن يكون دائماً بتناولك لهذه الأطعمة أو غيرها.

    المواضيع المتشابهه:


  2. #2
    الصورة الرمزية A=A
    A=A
    A=A غير متواجد حالياً مراقبة قسم طبخ و طبخات بالصور - Cooking
    تاريخ التسجيل
    May 2013
    الدولة
    الجزائر الغالية
    المشاركات
    9,270

    افتراضي رد: تناولي هذه الأطعمة وغيّري لون عينيك! تعرفي عليها

    يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووو


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
من نحن
تم تأسيس عالم المرأة لخدمة المرأة العربية في شتى المجلات و توفير فرص العمل
إنضم لنا
برمجة و إستظافة إبداع للتكنولوجيا الرقمية - كلام جميل

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.