النتائج 1 إلى 2 من 2

ملابس الحمل حسب شكل جسمك

يوجد أربعة أشكال رئيسية لبطن المرأة الحامل: ظ،- البطن العريضة حين تجدين جسمك يتضاعف في الحجم من الصدر وحتى القدمين كما تجدين بطنك تكبر مع منطقة الخصر بالكامل. في هذه

  1. #1
    الصورة الرمزية مسلسلات
    مسلسلات غير متواجد حالياً قلم مبدع
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    المشاركات
    514

    افتراضي ملابس الحمل حسب شكل جسمك



    يوجد أربعة أشكال رئيسية لبطن المرأة الحامل:

    ظ،- البطن العريضة
    حين تجدين جسمك يتضاعف في الحجم من الصدر وحتى القدمين كما تجدين بطنك تكبر مع منطقة الخصر بالكامل. في هذه الحالة، عليك ارتداء الملابس التي تركز أكثر على الطول وليس العرض. يمكنك ارتداء الملابس المقلمة طوليا، الكارديجان الطويل أو البالطو مع بنطلونات داكنة، والأحذية ذات الكعب القصير أيضا تعطي لساقيك طول أكثر مما يقلل من المظهر العريض لجسمك. ابتعدي عن البنطلونات الضيقة جدا أو المطاطة مثل (الليجن) لأنها سوف تتسبب في عدم توازن بين النصف العلوي والسفلي من جسمك. بدلا من ذلك، اتجهي للبنطلونات ذات الساق المستقيمة أكثر. يمكنك أيضا ارتداء بنطلون وإدخاله في البوت ذو الساق الطويلة، ويفضل أن يكون كلاهما بنفس اللون. كل هذه القطع تساعد على تقليل مظهر جانبيك وإطالة النصف العلوي من جسمك أو إطالة ساقيك.
    أما بالنسبة للإكسسوارات، فيمكنك تزيين ملابس الحمل عن طريق ارتداء السلاسل الطويلة، الكوفيات أو السكارف لتنسدل أطرافه طوليا. حاولي جذب العين إلى أعلى بإكسسوارات مميزة مثل الأقراط أو الأعقاد الطويلة.


    ظ¢- البطن السفلية
    هي البطن التي كلما تكبر، تتجه للأسفل دون أن يزداد حجم ساقيك وباقي جسمك بدرجة كبيرة. هنا عليك لفت الأنظار لأعلى عن طريق ارتداء الألوان الناصعة مثل الأحمر، البرتقالي، الفوشيا وغيرها من الألوان التي تجذب العين، وفي نفس الوقت يمكنك ارتداء ملابس داكنة من الأسفل. يفضل أيضا أن تكون البلوزات والبلوفرات التي ترتديها طويلة وغير ضيقة حتى تعطي توازن وتغطي جزء من البطن الكبيرة من أسفل. يمكنك ارتداء الكارديجان أو الجواكيت القصيرة والتي تساهم في خلق التوازن وإخفاء البطن السفلية لك أثناء الحمل. ابتعدي عن الأحزمة التي توضع أسفل البطن وأي ملابس تحدد البطن من أسفل، فيفضل ارتداء قصات الأمبير وفتحات الرقبة الـ V.
    الإكسسوارات أيضا ستكون وسيلة جيدة للفت الأنظار بقطع كبيرة ومميزة على الرقبة والأذنين.


    ظ£- البطن العلوية
    هنا تكون بطنك مرتفعة لتصبح قريبة جدا من ثدييك دون حدوث أي تغييرات في الساقين، مما يجعل هناك عدم توازن كبير في شكل جسمك لنحافة الجزء السفلي منه مقارنه بالجزء العلوي. كل ما عليك مراعاته في هذه الحالة هو إعادة هذا التوازن بارتداء ملابس فضفاضة قليلا من أسفل مثل التنورات الواسعة، الفساتين، والبنطلونات ذات الساق الواسعة قليلا. وبالنسبة للنصف العلوي، فكلما أعطيت تحديد أكثر في منطقة أسفل الثدي كلما كان أفضل، فقصة الأمبير هي مثالية لك وأيضا الأحزمة الفاصلة بين الثدي والبطن. بهذه الطريقة ستحصلين على طلة جذابة مع ملابس الحمل المختلفة.


    ظ¤- البطن الصغيرة
    عندما تكون طبيعة جسمك رفيعة وتظهر بطنك بشكل كروي في منتصف جسمك النحيل، هنا عليك التركيز على إعطاء منحنيات أكثر لجسمك. يمكنك ارتداء البلوزات المقلمة عرضيا، التي تحتوي على كشكشة أو تطريزات من أعلى. ابتعدي عن البنطلونات الفضفاضة، بل اتجهي إلى القصات المستقيمة وتنورات القلم الرصاص (المستقيمة). يمكنك أيضا ارتداء بنطلونات ذات جيوب خلفية مطرزة وبلوزات بقصات أو درابيهات على منطقة الثدي لتعطي لجسمك منحنيات وشكل أنثوي أكثر.

    ملابس الحمل حسب شكل جسمك 504887_womenw.jpg

    ملابس الحمل حسب شكل جسمك 504888_womenw.jpg

    ملابس الحمل حسب شكل جسمك 504889_womenw.jpg

    ملابس الحمل حسب شكل جسمك 504890_womenw.jpg

    المواضيع المتشابهه:



  2. #2
    الصورة الرمزية جزآئرية تآج الرآس
    جزآئرية تآج الرآس غير متواجد حالياً ♥ Rania Ojogbon ♥
    تاريخ التسجيل
    Dec 2016
    الدولة
    جْزْآئْرْيْةْ تْآجْ آلْرْآسْ
    المشاركات
    7,351

    افتراضي رد: ملابس الحمل حسب شكل جسمك

    جَزآكـ الله جَنةٌ عَرضُهآ آلسَموآتَ وَ الآرضْ

    بآرَكـَ الله فيكـِ عَ آلمَوضوعْ

    آسْآل الله آنْ يعَطرْ آيآمكـِ بآلريآحينْ

    دمْت بـِ طآعَة الله ..}

    كانت هنــــــــــــ
    Nycto Philia ـــــــــــــــأ







ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
من نحن
تم تأسيس عالم المرأة لخدمة المرأة العربية في شتى المجلات و توفير فرص العمل
إنضم لنا
برمجة و إستظافة إبداع للتكنولوجيا الرقمية

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.