النتائج 1 إلى 2 من 2

إكتشفي الطريقة الأفضل لارتداء الجينز بحسب عمرك

نبدأ مع الفتاة العشرينية التي ننصحها باختيار الجينز بقصة البوي فرند والابتعاد عن الجينز الكلاسيكي بالقصّة الضيقة. ومع جينز البوي فرند، ننصحها بارتداء التوب أو الكنزة القصيرة Crop Sweater مع

  1. #1
    الصورة الرمزية dimiril
    dimiril غير متواجد حالياً عضو ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    2,007

    افتراضي إكتشفي الطريقة الأفضل لارتداء الجينز بحسب عمرك



    إكتشفي الطريقة الأفضل لارتداء الجينز بحسب عمرك 504786_womenw.jpg

    نبدأ مع الفتاة العشرينية التي ننصحها باختيار الجينز بقصة البوي فرند والابتعاد عن الجينز الكلاسيكي بالقصّة الضيقة. ومع جينز البوي فرند، ننصحها بارتداء التوب أو الكنزة القصيرة Crop Sweater مع الأحذية الرياضية أو اختيار الـ T Shirts القصيرة مقلّمة أو مطبّعة بشعارات أو رسومات. أيضاً، يمكن للفتاة العشرينية أن تنسّق مع جينز البوي فرند القميص الذي تربطه من الأمام أو تختاره من الدنيم أيضاً. أما المرأة الثلاثينية، فعليها أن تعكس إطلالة ناضجة أكثر إنما من المهمّ أن تحافظ، في الوقت ذاته، على إضفاء الحيوية في إطلالتها. لذا، ننصحها باختيار الجينز البوي فرند في الأيام العادية إنما تنسيقه مع الـ Tshirt الأساسيّة باللون الواحد والأحذية المسطّحة Slides أو Slippers أو أحذية الـ Loafers الرائجة.
    كما يمكن للمرأة الثلاثينية، تنسيق الجينز بالقصّة الكلاسيكية أيضاً ولكن مع قميص الجينز والأحذية الرياضية الأنيقة وليس بالماركات الرياضية أو مع التوب أو الكنزة الكلاسيكية وأحذية الكاحل الناعمة. أما للمرأة الأربعينية، فمن المهمّ جداً أن تبتعد عن الجينز بقصّة البوي فرند والتمسّك بالجينز بالقصّة الكلاسيكية ذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل، هذا الجينز الذي ننصحها بتنسيقه مع التوب الأساسية والبلايزر أو السترة الجلدية الكلاسيكية وترتدين الأحذية الكلاسيكية المروّسة من الأمام بالكعب الرفيع أو أحذية الكاحل أيضاً بالكعب الرفيع العالي. وللمرأة الأربيعينية أيضاً، ننصحها بتزيين هذه الكنزات والقمصان بشالٍ رفيع على الرقبة وفي حال أرادت اختيار المجوهرات، فمن المهمّ أن تختارها ناعمة وغير كبيرة.
    أما المرأة الخمسينية، فمن المهمّ أن تحافظ على أناقتها، لذا ننصحك بامتلاك الجرأة والاستمرار في اعتماد الجينز من دون المبالغة إذ من المهمّ أن تختار السراويل الرسمية في معظم إطلالاتها ولكن لا يمنع من اعتمادها الجينز أحياناً مع القميص الأبيض الكلاسيكيّ فقط. فالقميص الكلاسيكي هو القطعة الأنسب لتنسيقه مع الجينز للمرأة الخمسينية التي ننصحها أيضاً بارتداء حذاء الموكاسن أو حذاء الباليرينا الكلاسيكي.

    إكتشفي الطريقة الأفضل لارتداء الجينز بحسب عمرك 504787_womenw.jpg



    إكتشفي الطريقة الأفضل لارتداء الجينز بحسب عمرك 504788_womenw.jpg

    إكتشفي الطريقة الأفضل لارتداء الجينز بحسب عمرك 504789_womenw.jpg

    المواضيع المتشابهه:



  2. #2
    الصورة الرمزية A=A
    A=A
    A=A غير متواجد حالياً مراقبة قسم طبخ و طبخات بالصور - Cooking
    تاريخ التسجيل
    May 2013
    الدولة
    الجزائر الغالية
    المشاركات
    9,346

    افتراضي رد: إكتشفي الطريقة الأفضل لارتداء الجينز بحسب عمرك

    شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااا


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
من نحن
تم تأسيس عالم المرأة لخدمة المرأة العربية في شتى المجلات و توفير فرص العمل
إنضم لنا
برمجة و إستظافة إبداع للتكنولوجيا الرقمية

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.