النتائج 1 إلى 2 من 2

اكتشفي موضة النظارات الشمسية لصيف 2017

في الصيف القادم، ننصحكِ بالتركيز على اختيار النظارات الشمسية بالإطار الملوّن والشفاف، هذا الإطار الذي يأتي بلاستيكياً وملوّناً إذ رأيناه في معظم مجموعات دور الأزياء العالمية ومنها نذكر علامة فيرساتشي،

  1. #1
    الصورة الرمزية dimiril
    dimiril غير متواجد حالياً عضو ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    1,911

    افتراضي اكتشفي موضة النظارات الشمسية لصيف 2017


    اكتشفي موضة النظارات الشمسية لصيف 2017 504779_womenw.jpg

    في الصيف القادم، ننصحكِ بالتركيز على اختيار النظارات الشمسية بالإطار الملوّن والشفاف، هذا الإطار الذي يأتي بلاستيكياً وملوّناً إذ رأيناه في معظم مجموعات دور الأزياء العالمية ومنها نذكر علامة فيرساتشي، برادا، فندي، دولتي آند غابانا، سيلين وغيرها من الماركات المهمّة.
    وعلى الرغم من أنّ كلاً من هذه الماركات قدّمت النظارات الشمسية بالإطار الملوّن الشفاف غير أنّ كلاً منها اختارت أن تأتي هذه النظارات بشكل إطار مختلف فقد رأينا الإطار العريض والكبير بأسلوب الـ Mask مع فيرساتشي ومارني فيما أتت نظارات برادا بإطار مربّع وصغير أما نظارات فندي فقد أتت مربّعة ومزيّنة باللؤلؤ على أطرافه أما مع سيلين فقد رأينا النظارات الشمسية بالإطار الغريب الذي يمزج ما بين الإطار المربّع والمثلّث إذ يأتي تحديداً مربعاً ولكن مع زوايا على أطرافه. ولكن إذا أردتِ اختيار النظارات الشمسية بالإطار الملوّن، فاحرصي حينها على اعتماد الإطار باللون البني إذ يعتبر هذا اللون تحديداً الأبرز والأكثر رواجاً في صيف 2017.
    إلى جانب ذلك، رأينا عودة النظارات الشمسية بالإطار الصغير والذي يبدو ضيقاً على الوجه والعينين، إذا صحّ التعبير، تصميماً كنّا نراه في عالم الموضة في الحقبات السابقة وتحديداً في التسعينيات. ومن التصاميم أو الأشكال الرائجة أيضاً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ النظارات الشمسية بالإطار الكبير والملفت والمزينة بالأحجار أو اللآلئ برزت بدورها كإحدى صيحات النظارات الشمسية لصيف 2017 إذ من الرائج أن تختاريها إما مزينة على الإطار أو مسكته أي عند مسكة الأذن.
    باختصار، لا ندري إن كنتِ لاحظتِ أنّ الإطار المدوّر قد غاب فعلياً أو أقلّه سجّل حضوراً خجولاً في عروض أزياء صيف 2017 ليحل مكانه الإطار المربع أو المستطيل الضيق أو الكبير، فلا تتردّدي في استبدال النظارات الشمسية المدوّرة، والتي برزت هذا الصيف، بأخرى كبيرة جداً أو مستطيلة ومربّعة ولكن ضيقة على وجهك.

    اكتشفي موضة النظارات الشمسية لصيف 2017 504780_womenw.jpg

    اكتشفي موضة النظارات الشمسية لصيف 2017 504781_womenw.jpg

    اكتشفي موضة النظارات الشمسية لصيف 2017 504782_womenw.jpg

    المواضيع المتشابهه:


  2. #2
    الصورة الرمزية A=A
    A=A
    A=A غير متواجد حالياً مراقبة قسم طبخ و طبخات بالصور - Cooking
    تاريخ التسجيل
    May 2013
    الدولة
    الجزائر الغالية
    المشاركات
    9,277

    افتراضي رد: اكتشفي موضة النظارات الشمسية لصيف 2017

    شكراااااااا لك


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
من نحن
تم تأسيس عالم المرأة لخدمة المرأة العربية في شتى المجلات و توفير فرص العمل
إنضم لنا
برمجة و إستظافة إبداع للتكنولوجيا الرقمية - كلام جميل

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.