النتائج 1 إلى 5 من 5

سعيدة اخيرا

سلام عليكم انا صاحبة مشكلة زوجي جرحني كثيرا(قصة حب زوجي لطليقته).اود ان احكي المستجدات.ارجو من القارئين واصحاب التخصص ابداء رايهم فالموضوع. كما قلت سابقا انا تركت البيت من شي اكثر

الصورة الرمزية rajaaroja
    rajaaroja غير متواجد حالياً عضوة مشاركة

افتراضي سعيدة اخيرا

سلام عليكم
    انا صاحبة مشكلة زوجي جرحني كثيرا(قصة حب زوجي لطليقته).اود ان احكي المستجدات.ارجو من القارئين واصحاب التخصص ابداء رايهم فالموضوع.
    كما قلت سابقا انا تركت البيت من شي اكثر من شهر وطالبة الطلاق.هو مش راضي يطلقني ويكتبلي مسجات وايمايلات انه مش متخيل حياته من غيري.وانه ندمان .وانه راح يضحي بكل شي بس ارجعله .وصلت به درجة انه عميشتري مجوهرات وهدايا ويبعتلي الصور ٠بعتلي كذا مبعوث تحتى يقنعني اتخلى عن فكرة الطلاق وانه صار يحبني لالي ٠كان ردي دايما ياجماعة انا خلاص كرهته ومرتاحة من غيرة ورجعت عرفت قيمة حالي ومش راح اسمح لاي انسان يجرحني ويهنني ٠عميبعتلي مسجات صوت يبكي فيهن ويحاكي حاله انه وين كان عقلي ضيعت هالبنت٠عميجي عبيتنا تحتى يشوفني بس انا رافضة اشوفه٠حتى اهلي تعاطفه معه ٠بس انا اخذت قرار اخير ٠اصبر للاخير بس لما يزيد الشيء عن حده ٠مستحيل اطلع بالشخص اللي اذاني خاصة اني عارفة انه لو رجعتله طليقته كان رماني.ايش رايكن؟بشو تفسرو نفسية هذا الشخص
    هل ينسى الرجل طليقته فجاة بعد ماعمل كل شيء تحتى يثبتلها انه بيحبها خاصة ماكسر قلبي انا اللي رضيت فيه ?

المواضيع المتشابهه:

الصورة الرمزية أنثى القوس
    أنثى القوس غير متواجد حالياً مراقبة الاقسام الادبية

افتراضي رد: سعيدة اخيرا

ودي أقولك عطيه فرصه . . بس انا برأيي إنك تبقين قويه وصارمه بقرارك ولا تخدعك دموعه وكلامه . . ولا حتى تضعفين وتفكرين بعاطفتك. . لأن لو رجعتي له راح تتعبين كثير وتعيشين بـ عذاب

وما دام انك تقولين مرتاحه بدونه فـ خلاص عيشي بدونه والله يعوضك الاجمل منه . . لأن من جرحك مره راح يرجع يجرحك ألف ومليون . .

موفقه

الصورة الرمزية rajaaroja
    rajaaroja غير متواجد حالياً عضوة مشاركة

انثى القوس شكرا كثير على الرد ٠موافقة معك حبيبتي٠كل اللي صار متعاطف معه ويقلي سامحيه وارجعيله من الناس اللي حواليا عمرد انا كنت قدامه ليش لهلا تتذكر انه فيه انسانة بحياته؟٠مابدي ناس معقدة بحياتي ٠فيه نساء كثير عمبيعانوا من مشاكل هيك كثير قاسي الوحدة ترتبط بشخص ماضيه لساته عايش معه هوفعلا موضوع كثير مهم٠الله يوفقك انت كمان

الصورة الرمزية جزآئرية تآج الرآس
    جزآئرية تآج الرآس غير متواجد حالياً ♥ Rania Ojogbon ♥

جل من لا يخطأ

سبحانه جل جلاله وكل ثانية يزيد مقداره

حبيبتي مدام هو زوجك وجاري عملية الطلاق رح انصحك نصيحة

لا تستعجلي على رزقتك

عشان ربنا وحده مفصل الارزاق

الطلاق ابغض الحلال ،،،،

كيف بدك تقابلي الله يوم بكرة اذا كانت دموعه حقيقية

لا تنسي بعض الظن اثم

مممممم براي اي انسان بالدنيا يطلب فرصة نقدمها الوو

مو غلط ،، مو حرام ،، مو عيب ،، بس فرصة لحالك قبل الغير

بالتوفيق ،،

الصورة الرمزية المستشااار
    المستشااار متواجد حالياً عضو ماسي

اختي الكريمه هذا ما قلته لك سابقا
    سيدتي الفاضله لايوجد من حب بينه وبين طليقته فلا تهتمين لهذا الامر ولا تبحثى (( الآن ))
    عن حب يولد بينك وبينه فالامر قائم على المودة والرحمة التي هي احد مكونات الحياة الزوجيه

واليوم انتي من طلب الطلاق وهو ما زال راغب فيك وقد لايكون الامر الذي بنيتي عليه امر الطلاق
    مسوغا له وهنا تبوئين بسخط الله لقول سيد الامه ايما امراة سالت زوجها طلاقها من غير باس فحرام
    عليها رائحة الجنة الان هو يسعى للصلح ،،، والصلح خير ،،، وقد فعل ما يدلل على محبته لك بتواصله
    وما يبعثه لك من هدايا قيمه فمن رايي ان تعودي اليه باتفاق على تجنب ما يسؤوك منه حتى وان كرهتي العوده
    فعسى ان تكرهوا شيئا ويجعل الله فيه خيرا كثيرا وحقيقة ما اراه في بداية امرك انك لم تستطيعي ان تنسيه طليقته
    وتعوضيه عنها خيرا مما جعل لها الافضلية في حياته وليس حبه واذكرك انك وان رجعتي ولم تستطيعي تعويضه عنها
    فستعانين منه كثيرا لانه عندما اختارك بديلا لها كان عشم لديه ان تكوني مثلها او خيرا منها الفرصة قائمة مادام راغب
    فيك فقد يكون استخار ربه في امره فيك فلا تفوتي الفرصه فقد يكونالله قضى امرا كان مفعولا وفقك الله لمايحبه ويرضاه