النتائج 1 إلى 2 من 2

اليك أسهل وأفضل خلطات تبييض بشره

خلطة الخميرة والزبادي: امزجي أربع ملاعق منالخميرة مع القليل من الماء وحرّكيها لتصبح كالعجينة. ثم أضيفي عليها ملعقتين طعام من ماء الورد وملعقتين طعام من الدقيق بالاضافة الى علبة زبادي.

  1. #1
    الصورة الرمزية لمسه اميره
    لمسه اميره غير متواجد حالياً قلم مبدع
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    723

    افتراضي اليك أسهل وأفضل خلطات تبييض بشره


    اليك أسهل وأفضل خلطات تبييض بشره 504594_womenw.jpg

    خلطة الخميرة والزبادي: امزجي أربع ملاعق منالخميرة مع القليل من الماء وحرّكيها لتصبح كالعجينة. ثم أضيفي عليها ملعقتين طعام من ماء الورد وملعقتين طعام من الدقيق بالاضافة الى علبة زبادي. اخلطي المكونات جيداً وضعي المزيج على وجهك لربع ساعة ثم اغسليه بالماء الفاتر.

    خلطة الليمون والزيت: امزجي عصير ليمونة كاملة مع ملعقتين كبيرتين من زيت الزّيتون. ثم اخلطي المكوّنات جيّداً حتى تتجانس وطبّقي الخلطة على بشرتك واتركيها حتى تجفّ. إغسلي وجهك بالمياه الفاترة بعدها. يمكنك أن تكرري تطبيق هذه الخلطة مرّتين في الأسبوع.

    خلطة الحليب والموز: امزجي كوباً من الحليب مع موزة واحدة تقطّعيها إلى قطع صغيرة واهرسيها حتى تصبح كالعجينة وتتماسك قليلاً في الوعاء. طبّقي الخلطة على بشرتك واتركيها حتى تجف جيداً. بعدها إغسلي بشرتك بالماء الفاتر من دون استخدام الصابون. يمكنك أن تطبقي هذه الخلطة مرتين في الأسبوع.

    خلطة الطماطم والحليب: اخلطي حبّة واحدة من الطماطم في الخلّاط الكهربائي وأضيفي معها ملعقةكبيرة من حليب البودرة والقليل من المياه لكي تتماسك الخلطة. طبّقي المكوّنات علىوجهك واتركيها لـمدة 30 دقيقة. كرري تطبيق هذه الخلطة يوميًا في الاسبوع.

    الطحين والليمون: امزجي ملعقتين كبيرتين من الطحين مع نصف كوب من عصير الليمون وأضيفي عليه الحليب السائل لتحصلي على مزيج كريمي. طبّقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اغسليها بالماء الدافئ.



    المواضيع المتشابهه:


  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Mar 2015
    الدولة
    جده
    المشاركات
    770

    افتراضي رد: اليك أسهل وأفضل خلطات تبييض بشره

    موضوعك جميل , كل الشكر
    وبالتوفيق

    استغفر الله واتوب اليه


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
من نحن
تم تأسيس عالم المرأة لخدمة المرأة العربية في شتى المجلات و توفير فرص العمل
إنضم لنا
برمجة و إستظافة إبداع للتكنولوجيا الرقمية - كلام جميل

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.