النتائج 1 إلى 2 من 2

مركز تجميل بالكويت|العنايه بالبشره

طرق العناية بالبشرة يهتم بالعناية بكى أنتى لجمالك و جمال بشرتك من خلال العمليات التجميلية التى نقوم بها فى المركز لل و كذلك من خلال مساعدتنا لكى بالنصائح التجميلية

  1. #1
    الصورة الرمزية fatma mostafa
    fatma mostafa غير متواجد حالياً عضوة مشاركة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2015
    المشاركات
    10

    افتراضي مركز تجميل بالكويت|العنايه بالبشره


    طرق العناية بالبشرة


    يهتم مركز ديرما قلوو للتجميل بالعناية بكى أنتى لجمالك و جمال بشرتك من خلال العمليات التجميلية التى نقوم بها فى المركز للعناية بالبشرة و كذلك من خلال مساعدتنا لكى بالنصائح التجميلية و الوصفات الطبيعية التى نسعى بها الى الوصول الى مزيدا من التألق .




    عادة ما تصاب البشرة الجافة بالشحوب والتقشر والإلتهابات لأنها بعيدًا عن جميع الانواع الاخري للبشرة، فهي دائمًا ما تكون خشنة ومفتقدة للترطيب.




    أما العناية بالبشرة الجافة تحتاج الى الاهتمام الزائد والرعاية الخاصة وذلك يمكن أن يكون عن طريق المستحضرات التي تهتم بذلك أو عن طريق الوصفات الطبيعية.




    مركز تجميل بالكويت|العنايه بالبشره 502861_womenw.jpg







    تعتبر البشرة الجافة هي اكثر نوع من انواع البشرة تعرضًا لظهور التجاعيد والشيخوخة ويساعد على ذلك برودة المناخ و الهواء القوي وتغيير المناخ المفاجئ، وايضًا استخدام انواع مختلفة من منتجات العناية بالبشرة التي لا تحتوي على الزيوت بنسبة كبيرة وايضًا الكريمات التي تعالج حب الشباب والمضادة للتجاعيد والتي تساعد بشكل اكبر على جفاف البشرة.





    والبشرة الجافة تتحسن ويتم علاجها بالاهتمام والمتابعة

    وسوف نقدم لك بعض النصائح التي سوف تساعدك في الحفاظ على نضارة بشرتك الجافة وزيادة حيويتها و العناية بالبشرة .

    - زيت اللوز:

    تغذية البشرة باستخدام زيت اللوز وسيلة فى العناية بالبشرة عن طريق خلطه لزيت الليمون وماء الورد بحيث يتم وضع هذا الخليط على البشرة وتدليك الوجه به حتى تمتصه البشرة.

    - ترطيب البشرة:

    كما انه من الضروري ايضًا على اصحاب البشرة الجافة الاهتمام بترطيب الوجه باستمرار بعد غسيله , كما انه من الضروري ايضا استخدام الكريمات التخصصة في مناطق حول العين والرقبة, لأنها تكوت اكثر المناطق جفافًا مما يجعل علاجها بعد ذلك ليس سهلًا فالوقاية خير من العلاج.

    - الموز:

    يمكنكِ ايضًا استخدام قناع زيت اللوز والموز فهذا القناع يرطب البشرة الجافة ويغذيها ويمنحها فوائد كبيرة , وذلك عن طريق مزج ثمرة من الموز بعد اضافة القليل ن زيت اللوزز عيها والقليل ايضًا من عسل النحل والتقليب حتى يمتزج الخليط ومن ثم يفرد على الوجه ويترك لربع ساعة ثم يشفطف الوجه , ونتائج هذه الطريقة رائعة بعد ترطيب البشرة فيتسحن مظهرها وتصبح اكثر نضارة.

    - استخدام الشوفان

    يمكنكِ ايضًا استخدام الشوفان باضافته على الزبادي مع اضافة القليل من العسل وخلطهم جيدًا حتى يمتزجوا ويوضع هذا القناع على البشرة لمدة 15 دقيقة ثم بعدها يتم تنظيف البشرة بقطنة مبللة بالماء الدافئ وستلاحظين عندها الفرق.

    - الكريمات والأدوية:

    واذا كانت الحالة لا تتحسن بل بالعكس فالبشرة تزداد جفافًا وخشونة ففي هذه الحالة يلزم مراجعة الطبيب والالتزام بما يحدده الطبيب من علاجات سواء كريمات معالجة أو ادوية .

    - نبات الصبار:

    ومن الممكن ايضًا استخدام نبات الصبار كعلاج في هذه الحالة حيث يعد الصبار مرطبًا هامًا فاغلب المستحضرات التجميلية تحتوي على الصبار, وذلك لأنه يحتوي على مادة الصابونين والتي تعمل على تنظيف البشرة بكفاءة وفاعلية, وتدليك البشرة الجافة بخلاصة الصبار يعمل على تهذئى البشرة وشد الجلد وتسمة خلاصة الصبار بالالوفيرا وهي مادة يمكن استخدامها كدهان عل البشرة الدهنية اما للبشرة الجافة فيجب اضافة كريم دهني اليها لترطيبها و العناية بالبشرة

    مركز تجميل بالكويت|العنايه بالبشره 502862_womenw.jpg

    - اهمال البشرة:

    يؤثر الطقس البارد على البشرة الجافة بأن يزيد من حدة جفافها مما يجعلها تتشقق وتلتهب احيانًا وتفتقد للصحة في مظهرها, ويجب عدم اهمال البشرة الجافة لأن هذا يؤدي الي تكون المزيد من التجاعيد والتي تتزايد مع الكبر.




    العناية بالبشرة ، وصفات ، البشرة الجافة ، تغذية البشرة ، اهمال البشرة ، طرق العناية بالبشرة

    المواضيع المتشابهه:


  2. #2
    الصورة الرمزية روح مبعثرة
    روح مبعثرة غير متواجد حالياً عضوية نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2015
    المشاركات
    1,294

    افتراضي رد: مركز تجميل بالكويت|العنايه بالبشره

    يعطيك العافية على جميل


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
من نحن
تم تأسيس عالم المرأة لخدمة المرأة العربية في شتى المجلات و توفير فرص العمل
إنضم لنا
برمجة و إستظافة إبداع للتكنولوجيا الرقمية - كلام جميل

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.