بالصور، مستحضرات chanel لماكياج عيون سموكي 502650_womenw.jpg

قبل العينين، نخبرك بتفاصيل ماكياج البشرة، التي تمّ التحضير لها بواسطة Hydra Beauty Creme و Hydra Beauty Gel Eyes اللذين أثبتا نجاحاً منقطع النظير في مجال العناية بالبشرة ومحيط العينين. ثمّ إستخدم بـ Perfection Lumière Velvet رقم 20، والهايلايتر أ‰clat Lumière برقم 20، و Le Blanc De chanel الذي وُضع على الجبين، الأنف، الذقن، وأعلى الوجنتين، تختم هذه الحلقة المميّزة بأحمر خدود Les Beige لتحديد الوجه وإضفاء الحيويّة عليه.


ماكياج العيون الصاخب الذي أضاف الكثير من الجاذبيّة لصاحبته إعتمد على مجموعة مستحضرات، أبرزها ظلال عيون Les 4 Ombres 244 Tissé Jazz وماسكارا Les Volume Ultra-Noir De chanel و Eyeliner 60 و Le Crayon Kohl باللون الأسود، وهذه الأدوات الأربعة كفلت إطلالة عيون السموكي الذي جاءت جاذبيّته بصورة صارخة ومذهلة.

بالصور، مستحضرات chanel لماكياج عيون سموكي 502651_womenw.jpg


ختاماً، للحصول على إطلالة ماكياج متناسقة بين العيون والشفاه، ومع إطلالة قويّة للعنصر الأوّل، تمّ استعمال Gloss Volume Plumping Lipgloss لتلوين الشفاه ومنحها اللون الشفاف والمظهر المكتنز. إتبعي هذه الخطوات بحذافيرها، وتأكدي من أنّك ستكونين المرأة المثاليّة ذات الأنوثة الصارخة التي تستحق الجلوس على عرش إمرأة CHANEL.


المواضيع المتشابهه: