"الأحمر الذي تهواه شفتاي"


العنود بدر تختار أحمر الشفاه البرتقالي من مجموعة Le Organe 502641_womenw.jpg

مجموعة Rouge Pur Couture الجديدة من إيفسان لوران أما الآن، فتتألّق هذه المجموعة من جديد احتفالاً بقوتها وعصريتها وملمسها الحريري، لتناسب كل شابة تتمّيز بالأناقة والثقة بالنفس، ولكن بلمسة جريئة ومتفرّدة. وإذ بنا نفكّر بالعنود بدر التي تجمع بين هذه الصفات معاً، وها نحن في جلسة تصوير جديدة وفريدة مع العنود بدر. فحين تهيء نفسها لمختلف الإطلالات، يكون أحمر الشفاه Rouge Pur Couture اللمسة المميزة الأخيرة لإطلالتها، فالإطلالة لا تكتمل إلاّ مع هذا المنتج الأيقوني. إليك تفاصيل هذه الجلسة التي جرت في جناح فاخر مع أربع مجموعات رئيسية لألوان أحمر الشفاه Rouge Pur Couture الأيقونيّ...
مجموعة Le Nu


العنود بدر تختار أحمر الشفاه البرتقالي من مجموعة Le Organe 502642_womenw.jpg

ها هي العنود بدر تجهّز نفسها للخروج برفقة صديقاتها، وتختار هنا إطلالة تغلب عليها ألوان "النيود" التي تعكس جمالها الطبيعي بأجمل صورة. ولتتألق ببشرة مشرقة، تعتمد على استخدام أهم مستحضرات ماكياجها، وهي Touche Eclat و Le Teint Encre De Peau و Les Sahariennes، بينما تستخدم لعينيها ظل العيون Couture Variation Le Nu و Tuxedo. ولهذه الإطلالة تختار أحمر الشفاه رقم 72 لمجموعة Le Nu من Rouge Pur Couture.
هذه المجموعة التي تضمّ ألوان "نيود" تضفي النعومة على وجه المرأة. وعندما تكمل العنود إطلالة ماكياجها وترتدي زيّها، وكلمسة أخيرة تضع بعضاً من أحمر الشفاه لتكتمل إطلالتها ثم تمضي للخروج. أما أحمر الشفاه، فيرافقها أينما ذهبت.
مجموعة Le Rouge


العنود بدر تختار أحمر الشفاه البرتقالي من مجموعة Le Organe 502643_womenw.jpg

يُمثل اللون الأحمر عادة الإثارة والثقة بالنفس، لذلك تقدّم هذه المجموعة اللون الأحمر بمختلف مشتّقاته. يعبّر هذا اللون عن الأنوثة بأعلى معاييرها ولكن بطابع جريء وقوي.

العنود بدر تختار أحمر الشفاه البرتقالي من مجموعة Le Organe 502644_womenw.jpg

مجموعة Le Rouge من Rouge Pur Couture الجديدة أما الماسكارا، فهي من أهم وسائل التجميل ضمن مجموعة الماكياج بالنسبة للعنود بدر.
وهنا تختار رقم 1 من Mascara Volume Effet Faux Cils Shocking لتعزيز جمال واتساع عينيها، ولحاجبيها تفضل استخدام مستحضر Couture Brow - Waterproof رقم 2. وعندما تستعد العنود بدر لسهرة فاخرة، ترتدي فستانها الراقي، وتتزيّن بمجوهراتها الماسية، وتصفّف شعرها بأناقة، وكلمسة أخيرة، تستخدم اللون الأحمر من Rouge Pur Couture، وإذ بلون Le Rouge رقم 1 يُحدد ملامح اللمسات الأخيرة ليُتمّم إطلالة متألّقة تعكس الثقة والأناقة، بفضل تركيبته الحريرية والنقية التي تشع بلمعة رائعة.
مجموعة Le Fuchsia

العنود بدر تختار أحمر الشفاه البرتقالي من مجموعة Le Organe 502645_womenw.jpg

عندما نفكر أحياناً باللون الزهري أو الفوشيا، ترتسم في مخيّلتنا إطلالة مفعمة بالأنوثة والدلال، لكن حين تقدّم لك إيف سان لوران هذا اللون، فإنه يصبح رمزاً للمغامرة والشخصية المفعمة بالحياة والمرح. تكفي لمسات من ألوان مجموعة Le Fuchsia لتنقلنا العنود بدر بإطلالة جريئة مع رقم 19، إلى أجواء الروك أند رول الصاخبة. وها هي تتهيّأ من جديد لمناسبة أخرى يلعب أحمر الشفاه Rouge Pur Couture دور الأكسسوار الأهم. تضع خبيرة التجميل الإقليمية، إيمان بوتاري، هنا بعض اللمسات الأخيرة على وجهها بينما يقوم مصفّف الشعر بترتيب ما تبقّى من تصفيفة الضفائر الجريئة بأطراف زهرية.
مجموعة Le Orange

العنود بدر تختار أحمر الشفاه البرتقالي من مجموعة Le Organe 502646_womenw.jpg

يعكس هذا اللون الذي يؤجج أحاسيس السفر والذكريات، لمحات من الشخصية الغامضة التي تعشق المغامرة. ها هي العنود تستلقي على سرير جناحها في الفندق، وتفكر بما سترتديه لموعدها القادم، شعرها مصفّف بكل إتقان، وماكياجها يعبّر عن جمال فاتن وجريء. تحدّد عينيها بقلم الكحل الأسود رقم 1- Black Kajal لتحصل على عيون دخانية خطيرة. أما أحمر الشفاه لهذه الإطلالة، فهو رقم 13 من Rouge Pur Couture لمجموعة Le Orange. لا تزال تفكر بالفستان الذي ستختاره، والحذاء المناسب له، ومع ذلك، فهي متأكدة بأن إطلالاتها ستكون كاملة لأنها ستنهيها بأحمر الشفاه الأيقوني الذي يعكس بصمة راقية، مهما ارتدت وأينما ذهبت، وستكون دائماً متألقة بطابع فريد وجريء.

العنود بدر تختار أحمر الشفاه البرتقالي من مجموعة Le Organe 502647_womenw.jpg

قامت خبيرة التجميل الإقليمية إيمان بوتاري بتحضير 4 إطلالات مختلفة لهذه الجلسة التصويرية مستوحاة من ألوان أحمر الشفاه الأربعة من مجموعة Rouge Pur Couture، فترجمت كل إطلالة معاني وأجواء كل الألوان بطريقة فريدة، فهي والعنود بدر شكلتا معاً ثنائياً رائعاً جعل الجلسة التصويريّة تعبّر عن فخامة علامة ايف سان لوران وجرأتها.


المواضيع المتشابهه: