اكتشفي ثلاث صيحات للآيلاينر بتوقيع خبيرة ماكياج 502639_womenw.jpg

الآيلاينر الممدود أو المجنّح: هذه الصيحة التي حصدت جماهيرية كبيرة في أسابيع الموضة العالميّة تعتمد وكما يوحي إسمها على الخط الممدود الأشبه بشكل الجناح الذي يبدأ من الزاوية الداخلية للعين ويمتد نحو الخارج ليكون أكثر كثافة،، ثمّ يكمل طريقه صعودا من نقطة النهاية إلى داخل العين من جديد، ليتم تعبئة المساحة التي تكوت باللون الأسود.



الآيلاينر الأشبه برسمة الريش: هو عبارة عن الآيلاينر الكثيف الذي ينتهي بواسطة خطوط صغيرة متناثرة عند الزاوية الخارجيّة للعين على شكل الريش، والتي غالباً ما يتم رسمها بواسطة فرشاة الآيلاينر الرفيعة.




الآيلاينر الغرافيكي: صيحة تتطلب الجرأة، ويتم العمل عليها بتقنية شبيهة بالآيلاينر المجنّح، ثمّ تحضيرين قطعة من القطن رفيعة جداً، وتضعين عليها مزيل الماكياج، وتبدئين بإفراغ هذه المساحة السوداء فوق عينيك لتحصلي على عدد من المربّعات الصغيرة.


اكتشفي ثلاث صيحات للآيلاينر بتوقيع خبيرة ماكياج 502640_womenw.jpg


هذه الصيحات التي تصبغ جمال ياسمينة هذا الموسم تكرّس صورة المرأة العربيّة التي ورغم التزامها بتقالديها وطابعها المحافظ إلا أنّها تطرق باب أكثر الصيحات التجميلية جرأة وتصل إلى العالميّة بصيحات إتبعتها وتبّنتها، والوجوه الجديدة للآيلاينر ما هي إلا دليل على عدم وقوعها في روتين رسماته الكلاسيكيّة.


الحجاب الأسود الذي غطّى الشعر وترك العينين فقط ظاهرتين تناغم برقّة مع جمال تلك الخطوط السوداء فوق الجفون التي وقّعت بأنامل أهم خبيرات الجمال والماكياج في عالمنا العربي والعالم مريم خير الله، التي تؤكّد في جلسة التصوير هذه أهميّة دور الآيلاينر في ماكياج العيون على اختلاف المواسم، والتي تشجّعك حتماُ على أن تكوني أوّل النساء اللواتي يعتمدن صيحاته الفريدة.



المواضيع المتشابهه: