تعلمي كيفية وضع مكياج خفيف على وجهك 502401_womenw.jpg

أولاً، اختاري فاونديشن من ماركة جيدة وكفيلة بأن تغطي بشرتك بطريقة صحيحة ولكي لا تتركها مليئة بالدوائر والقشر.


للبدء، طبّقي كريمًا مرطبًا لكي تكون بشرتك رطبة بالكامل ثم انتظري لكي تمتصّ البشرة الكريم المرطب ثم طبّقي الفاونديشن بعدها. ضعي القليل من الفاونديشن على يدك وخذي فرشاة مكياج أو اسفنجة لكي تطبّقيها على وجهك ولكي تساعدك أن تغطي الشوائب والتجاعيد والبثور كلّها. اعملي على اختيار لون فاونديشن أغمق من بشرتك بدرجة أو اثنتين لكي تعطيك تغطية مثالية.


من ثم، يجب عليك أن تطبّقي الكونسيلر الخافي للهالات السوداء تحت العينين ولاسيما البقع الداكنة على كل الوجه. تجدر الاشارة الى أن الكونسيلر يجب أن يكون بلون أفتح بدرجتين من لون بشرتك لكي يستطيع أن يغطي البقع الداكنة.


أما ألان فطبّقي ماسكرا من Sephora مثلاً أو من Rimmel لكي تمنحك رموشاً طويلة وكثيفة جدًا. يمكنك أن تستعيني بمكبس الشعر لكي تساعدي الرموش أن تبدو طويلة أكثر.


أما في الخطوتين الاخيرتين لمكياجك الخفيف، اعتمدي بلاشر بلون الزهر الداكن على وجنتيك وطبقيه بدءًا من تحت عظمة الخدين وصولاً الى منتصف الخد. ثم اختاري لون روج فاتح مناسب لنهار كاجويل وطبقيه على شفتيك. كما يمكنك أيضًا أن تطبّقي القلوس اللماع على الشفتين الذي لا يتضمن أي لون لانه شفاف ويعطي لماعية للشفتين.


المواضيع المتشابهه: