باقة من أجمل تسريحات الشعر العصريّة والمبتكرة 502244_womenw.jpg

الأكسسوار الضخم مع الشعر المفرود والمموّج: إذا كنت من العرائس اللواتي يعشقن الظهور بإطلالة الهيبي، التي تعد الأكثر عصريّة وجرأة، إعرفي أنّ الشعر المفرود هو أكثر ما يليق بك يوم الزفاف، بعيداً من تسريحات الشعر المرفوع الكلاسيكيّة، التي تعدّ أقرب إلى الشخصية التقليدية منها إلى شخصيّتك، كما يمكنك أن تزيّني هذا الشعر المفرود، شرط أن يكون مموّجاً وحيوياً وكثيفاً، بالأكسسوار الضخم المحيط به من الجهتين.


باقة من أجمل تسريحات الشعر العصريّة والمبتكرة 502245_womenw.jpg



الضفيرة الجانبيّة: ليس هناك من تسريحة أنثوية تضاهي الضفيرة، لذا من الضروري أن تعرفي أنّها تضيف الكثير من الجمال في يومك الكبير، وأن إعتمادها لتكون تسريحة يومك الكبير سيكون خيارك الصحيح والأنيق في الوقت نفسه. لا تتردّدي في اختيار الضفيرة الجانبيّة، ولكن إحرصي على أن تكون مناسبة لستايل فستانك.


باقة من أجمل تسريحات الشعر العصريّة والمبتكرة 502246_womenw.jpg



تسريحة الـ Faux Bob: هي أكثر القصّات العصرية التي سيطرت على الموضة في العامين الماضيين، وتناسبك بقوّة إذا أردت إتباع تسريحة شعر مختلفة كل الاختلاف عمّا إعتدنا رؤيته مع العرائس في حفلات الزفاف، تعدّ من الموديلات السهلة والمميّزة، والمناسبة لحفلات الزفاف البسيطة وغير المتكلّفة.


باقة من أجمل تسريحات الشعر العصريّة والمبتكرة 502247_womenw.jpg



الكعكة الجانبيّة: وهنا لا نتحدّث عن طريقة تصفيف الكعكة بالطريقة التقليديّة، بل أن تكون عبارة عن شعر منفوش وملفوف جانبياً فوق الأذن، وهذا الموديل يجمع العصريّة والأناقة في الوقت عينه، ومن الممكن أن تنسب العروس أيا كانت شخصيّتها، شرط أن يكون الأسلوب المرفوع يليق بشكل وجهها.




المواضيع المتشابهه: