أهم نصائح للعناية بشعر العروس قبل حفل الزفاف 502243_womenw.jpg

حمّامات الزيوت الطبيعيّة: لا تغفلي أبداً عن أهميّة الزيوت الطبيعية في مجال العناية بالشعر، فمنافعها وفيتاميناتها ومعادنها تتغلغل في فروة الرأس لتعيد الحيوية والكثافة إلى خصلاته، فتضمنين بذلك أن تحصلي على شعر يفيض بالصحّة، ويضمن التألّق بالتسريحة أيّا كان الموديل الذي تختارينه.



تخفيف استعمال الأدوات الكهربائيّة: حاولي قدر الإمكان ألاّ تكثري من استعمال مجفّف الشعر والمملس قبل تحضيرات الزفاف، فتعريض خصلات شعرك لهذه الحرارة العالية في شكل دائم، حتماً سيضعف شعرك، وسيؤدي إلى تكسّره، لذا إحرصي على تسريحة الشعر الطبيعية، وكوني على ثقة أنّ تموّجات شعرك ستظهرك أكثر جمالاً وجاذبيّة.



استشارة مصفف الشعر عن حل لمشاكل شعرك: من الضروري أن تستشيري مصفّف الشعر الذي سيتولّى تسريحك يوم الزفاف عن أي حل لمشكلة تواجه شعرك، فهو بحكم خبرته الطويلة في المجال قادرٌ على نصحك وإرشادك، ومنحك أسماء الكريمات التي من شأنها أن تجدّد شعرك وتكثّفه.



الالتزام بنظام غذائي وصحي: لا تغفلي أهميّة العلاقة التي تربط شعرك بما تتناولينه من طعام، فالنظام الغذائي الصحي الذي تتبعينه، والذي يجب أن يزخر بالفيتامينات المغذيّة سينعكس إيجاباً على صحّة الشعر، وسيظهره أكثر كثافة عمّا هو عليه، وسيحميه من أسوأ المشاكل التي تطرق بابه.




المواضيع المتشابهه: