حيلة مبتكرة ومثالية تعيد إحياء لون أحمر شفاهك الكلاسيكي 502230_womenw.jpg

استعيني بالغليتر: طبّقي لون أحمر الشّفاه الكلاسيكي واختاري لون الغليتر الذّي ترغبين به إن كان باللون نفسه أو بآخر مختلف لتخلقي إطلالة الـ Ombree. بعد اعتماد اللون الأساسي أضيفي على المنطقة الوسطيّة من الشّفاه الغليتر وتألّقي بإطلالة مدويّة. أو يمكنك أيضاً تطبيقه على كامل الفم.
إستعيني بظلال العيون: يمكنك الإستعانة بظلال العيون من خلال البدء بتطبيق أحمر الشّفاه الكلاسيكي واختيار لون الظّلال التي ترغبين بها إن كانت بتركيبة لامعة أو عادية، طبّقيها على الشّفاه بأسلوب Ombree أو على كامل الفم واحصلي على نتيجة ترضيك.


إستعيني بالكونسيلر: يمكنك أيضاً الإستعانة بالكونسيلر وتطبيقه على المنطقة الوسطيّة من الشّفاه فتحصلين إطلالة الـ Ombree التي تبرز شكل الفم وتمنحك إطلالة مفعمة بالجاذبية.


إستعيني بلون آخر وادمجيهما: اختاري لوناً آخر كالزّهري أو البرتقالي مع الأحمر، وطبّقي الأساسي على الشّفة العلوية من الفم والآخر على السّفلية، أدمجيهما بأسلوب ناعم واحصلي على لون جديد وعصري. يُذكر أن الألوان الدافئة والغنية هي من أجمل صيحات الموضة.


إستعيني بأحمر شفاه Glossy: إختاري أحمر شفاه Glossy بتركيبة لامعة واعتمديه بكثرة فوق اللون الأساسي واحصلي على لون مشرق ومميز يلفت الأنظار.



المواضيع المتشابهه: