ادوات مكياج علامة Kat Von D الجديدة للحصول اجمل الاطلالات 502151_womenw.jpg

يتميز كونسيلر Lock-It Concealer Crème بتركيبة ثورية تجمع كل المزايا التي تبحثين عنها في مستحضرات الكونسيلر عادة، ويتّسم بقوام كريمي للغاية ويوفر تغطية كاملة سهلة الدمج تبقى ثابتة على مدار الساعة. كما يتضمن الكونسيلر فرشاة عالية الجودة لكي يُسهِّل عليك توزيع المنتج سواء لإضاءة منطقة تحت العين أو إخفاء العيوب أو تصحيح التصبغات الجلدية لا سيما الاحمرار أو حتى تحديد ملامح الوجه وإبرازها. بفضل توافره في 20 لوناً مختلفاً، بات أسهل عليك استخدام المنتج الجديد لتحديد ملامح الوجه وإخفاء العيوب والاستمتاع بتغطية كاملة ثابتة أياً كان نوع بشرتك.

ادوات مكياج علامة Kat Von D الجديدة للحصول اجمل الاطلالات 502152_womenw.jpg


تساعدك الفرشاة في التحكم بصورة أفضل بطريقة توزيع المستحضرات وتمنحك تغطية دقيقة إذ تتميّز بتصميم متقن وثوري يُعَد الأول من نوعه في السوق، ولها شعيرات ناعمة لا يدخلها وبر الحيوانات بتاتاً، وتأتي بمسكة أنيقة الشكل من الأكريليك تتميّز بتصميم عملي للتحكم بها بصورة أفضل وأدق. وقد ابتكرت كات فون دي فرشاة Lock-it Edge Concealer Brush خصيصاً لتسهّل عليك توزيع المستحضرات التجميل بالتساوي في مناطق الوجه التي ترغبين في تغطيتها بالكامل. أمّا شكل الفرشاة الذي يحاكي كعب الحذاء النسائي العالي رفيع الرأس، فهو مأخوذ من إحدى الرسمات التي نفذتها كات فون دي ومستوحى من عصا الساحرة. لذا، جرّبي هذه الفرشاة بنفسك لتحديد ملامح وجهك في المناطق الضيقة أو استخدميها كعصا سحرية لإخفاء العيوب بلمح البصر.

ادوات مكياج علامة Kat Von D الجديدة للحصول اجمل الاطلالات 502153_womenw.jpg


لا تفوّتي أيضاً قلم الآيلاينر محدود الإصدار وهو الأعلى مبيعاً في شركة كات فون دي، لأنه يمنحك نتيجة متقَنة. بفضل مكوّنه المعدني المصقول الرائع، يأتي الآيلاينر باللون الأسود القاتم الذي تشتهر به علامة كات وتركيبة ثابتة مقاومة للمياه ويتميّز بفرشاة رفيعة الرأس تساعدك في رسم خط الآيلاينر المثالي بسهولة فائقة. وبفضل الوزن الإضافي للعبوة الأكثر سماكة، يُعَد قلم Tattoo Liner محدود الإصدار غاية في العملية إذ يمنحك قدرة تحكّم أكبر لرسم خط الآيلانير المثالي بدقة تامة.
وأخيراً، تحتفل كات فوندي بالكريم التمهيدي الأول من نوعه على الإطلاق لأنه يضفي لوناً على جفنيك ويصحّح لون بشرتك ويمهّد الجفون بحسب لون البشرة. على عكس الكريم التمهيدي التقليدي الذي يأتي بلون شفّاف واحد مخصّص لكل ألوان البشرة، يتميّز الكريم التمهيدي من كات فوندي بتركيبة متطوّرة توفر تغطية غير شفافة، وهو غني بالصباغ المصحّح للون البشرة ومتعدّد الأوجه وعاكس للضوء، ويتوفر بخمسة ألوان. بالنسبة إلى تصميمه، فهو على شكل قلم يسهل برمه لاستخراج المنتج ويأتي بتركيبة تصحّح التصبغات الجلدية فوق الجفون وتحسّن مظهر العيوب ككل، فيمهّد الكريم بالتالي جفنيك بصورة مثالية ويمنحها لوناً منسجماً. بفضل الكريم التمهيدي Lock-It Color Correcting Eyeshadow Primer، سيسهل عليك توزيع ظلال العيون بانسجام والحفاظ على لونها الغني مشبع الصباغ كما يضمن لك تغطية ثابتة من دون خطوط دقيقة طوال اليوم.



المواضيع المتشابهه: