"صفحة على الفيس بوك تحقق المستحيل وتصل الى القمة!"

انطلاقا من مبدأ التعاون و التآلف من اجل خدمة الدين و توسيع دائرة التعريف به في مختلف بقاع الارض و ايماناً من ادارتها بمفهوم العمل الجماعي و السعي الى جني ثماره على المدى الطويل كان لهم الشرف يومئذ ان تكون انطلاقتهم من خلال انشاء صفحة على الفيسبوك تخص الدكتور ذاكر نائيك و التي ما فتئت تتقدم و تتطور و تستقطب آلاف من المعجبين ممن لهم الرغبة في الدعوة الى الصراط المستقيم كل بحسب امكاناته و ان كانت بسيطة همهم في ذلك الانضمام الى صف الداعين الى سبيل الله لا اكثر من هذا . حصلت الصفحة على دروع فضية تكريمية من اليوتيوب بمناسبة عبورهم للـ 100 الف مشترك كما اسلم بعض متابعيها وعاد العديد من الضالين الى رشدهم وصوابهم من خلال اعمال الصفحة المترجمة الى العربية، وقد استطاعوا التواصل مع الدكتور ذاكر بنفسه وشكرهم على جهودهم المبذولة في خدمة هذا الدين
الصفحة تهتم بترجمة محاضرات الداعية الدكتور ذاكر نائيك الى العربية ومن لا يعرف هذا الداعية فقد فاته من العلم الوفير، فهو يعتبر أبرز شخصيات مؤسسة البحث الإسلامية في الهند. وقد حصل نائيك على الكثير من الثناء خلال مسيرته الدعوية ، وكان من أشهر من أثنوا عليه أستاذه الداعية الشيخ أحمد ديدات الذي سماه ديدات الأكبر وقال له: " ما فعلته يا بني في أربع سنين استغرق مني أربعين سنةً لتحقيقه " .
كان عمل ادارة الصفحة في البداية مقتصرا على ترجمة الفيديوهات القصيرة لأحدى الصفحات الكبيرة والمعروفة ثم نشرها على قنواتهم في اليوتيوب و الرامية الى ضرورة الالتفاف حول الدين عبر شتى الظروف وشعارهم في ذلك ليس هناك ما يسمى مستحيلا و الذي بدوره منحهم الجرعة الايجابية لاستكمال المسيرة رغم الظروف القاسية التي صادفوها سيما من جانب التمويل .
و بعد مخاض انشئوا الصفحة و وراحوا يقومون بترجمة مئات الفيديوهات الى اللغة العربية متخذين في ذلك جميع الامكانات التي توفرت لديهم حتى انهم كانوا يستأجرون المترجمين و يستعينون بخدماتهم مقابل ان يدفعوا لهم في سبيل استكمال المسيرة الدعوية .
و في ظل تلك النشاطات التي زادت تمسكهم بدينهم راحت الصفحة تلاقي القبول و الرواج الكبيرين لدى الجماهير و الزوار و القراء من مختلف البقاع و صار لها متابعون و مهتمون يترقبون جديدها كل لحظة .. وتم توسيع دائرة التطوع بمهام ترجمة الفيديوهات فهب المترجمون من كل حدب و صوب الى التسابق رغبة منهم في الانظمام للفريق القائم على شؤون الصفحة .و بالفعل تطورت الفيديوهات القصيرة الى اعمال احترافية و الى محاضرات بعضها مستقلا و بعضها يكمل الاخر .
من انجازات هذه الصفحة انها تحتضن اكثر من 15 محاضرة كاملة مترجمة وتمتلك ما يفوق الـ 400 فيديو مترجم على اليوتيوب وبلوغ الصفحة الى نصف مليون متابع خلال سنة واحدة مع امتلاك قناتي يوتيوب موثقتين : 1/ 156 الف مشترك , 2/ 144 الف مشترك ووصول اجمالي عدد المشاهدات في اليوتيوب هو 34 مليون مشاهدة
لزيارة الصفحة ادخل على الرابط التالي
www.facebook.com/arabic.zakir

المواضيع المتشابهه:
هذا الموضوع من : منتديات عالم المرأة - من القسم : ضيوف الرحمن