النتائج 1 إلى 1 من 1

اكتشفي ابرز الطرق لتنسيق السروال الجلدي بطريقة فاخرة

السروال الجلدي وبفضل قماشه يعتبر القطعة الأكثر اعتماداً في موسم الشتاء كما الأسهل تنسيقاً ولكن عندما تصبح مهمّة تنسيقه بعنوان الإطلالة الفاخرة، فلا بدّ من أن تأتي صيحات معينة وتكون

  1. #1
    الصورة الرمزية dimiril
    dimiril غير متواجد حالياً عضو ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    1,911

    افتراضي اكتشفي ابرز الطرق لتنسيق السروال الجلدي بطريقة فاخرة



    السروال الجلدي وبفضل قماشه يعتبر القطعة الأكثر اعتماداً في موسم الشتاء كما الأسهل تنسيقاً ولكن عندما تصبح مهمّة تنسيقه بعنوان الإطلالة الفاخرة، فلا بدّ من أن تأتي صيحات معينة وتكون ملائمة له أكثر من غيرها.


    فمع السروال الجلدي يمكنكِ اعتماد معظم الكنزات والقمصان ولكن إذا أردتِ إطلالة فاخرة، فعليكِ أن تختاري القطع المناسبة ومنها نذكر التوب الواسعة والفضفاضة ولكن بالقصّة الملفتة كقصّة الأكمام المكشوفة على الأكتاف Off Shoulders أو قصّة البيبلوم على الخصر أو المزينة بالشراريب في أسفلها. أيضاً، يمكنكِ أن تنسّقي هذا السروال تحت الفساتين التي تختارينها بالقصّة الضيقة إذ ترتدين مع هذه الإطلالة الأحذية بالكعب العالي الرفيع.


    ومن القطع التي يمكنكِ تنسيقها مع السروال الجلدي والحصول على إطلالة فاخرة، نذكر السترة الرسمية بلايزر كما السترة التويدية القصيرة وترتدين مع القطعتين وفي الحالتين الـ T Shirt أو الكنزة الأساسية مع الحذاء المروّس وبالكعب العالي الرفيع.


    إلى جانب ذلك، ننصحكِ أيضاً باختيار السترة الجلديّة من لون السروال حيث تختارين القطعتين بقصّة واسعة وغير ضيّقة وتعتمدين البدلة الرسمية الجلدية وتنسّقين معها حذاء الـ Loafer مثلاً أو الحذاء بالكعب العريض Block Heels. ومن الصيحات التي تليق بالسروال الجلدي لإطلالة فاخرة، ننصحكِ باعتماد كنزة الفرو التي تختارينها بألوان النيون وتنسّقينها مع السروال الجلديّ بألوان النيون أيضاً ولكن إذا اعتمدتِ هذه الإطلالة فاحرصي حينها على أن تكون أكسسواراتك بسيطة وأحذيتك باللون الأسود.

    اكتشفي ابرز الطرق لتنسيق السروال الجلدي بطريقة فاخرة 502064_womenw.jpg

    اكتشفي ابرز الطرق لتنسيق السروال الجلدي بطريقة فاخرة 502065_womenw.jpg

    المواضيع المتشابهه:


    الصور المرفقة الصور المرفقة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
من نحن
تم تأسيس عالم المرأة لخدمة المرأة العربية في شتى المجلات و توفير فرص العمل
إنضم لنا
برمجة و إستظافة إبداع للتكنولوجيا الرقمية - كلام جميل

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.