أحمر الخدود لإشراقة متوهجة 501146_womenw.jpg

اختاري مستحضر الأساس المعزز للإشراق
اختاري كريمات الأساس التي تمنحك تغطية متوسطة، والتي تغلّف بشرتك بلمسة ندية وتساعد في طمس الأوعية الدموية الدقيقة التي يزيد ظهورها يوماً بعد يوم. اختاري اللون الذي يتناغم مع لون بشرتك تماماً، ابسطيه بأصابعك بدءاً من الأنف باتجاه الخارج نحو الصدغين وخط نمو الشعر. تخلّصي من الكمية الزائدة بواسطة اسفنجة رطبة، متفادية استعمال البودرة المضغوطة التي تجعل بشرتك باهتة وتكتل ماكياجها، وابدليها بالبودرة الحرة على أن تستعمليها لِماماً.
اخترنا لك:

- Guerlain Lingerie De Peau Foundation
- Nars Sheer Glow Foundation


احصلي على بشرة متألقة مع مستحضر تعزيز الإشراق
بعد أن تفقد البشرة رطوبتها بسبب التقدم في السن ونقص الإفرازات الدهنية الطبيعية، تفقد لمعانها أيضاً. ولكن لحسن الحظ اليوم، تتوافر في الأسواق مستحضرات تعزيز الإشراق التي تمنح طلّتك توهّجاً أثيرياً رائعاً. استعيني بمستحضر تعزيز الإشراق غير اللمّاع لتحديد شكل وجهك عند جسر الأنف وتحت العينين ووسط الجبين والذقن. وأضيفي القليل من البودرة المسمرة تحت عظمتي الخدين وعلى أطراف وجهك كله. كما في إمكانك منح وجهك نداوة مشرقة باستعمالك مستحضر تعزيز الإشراق اللماع الذي يضفي القليل من الضوء على بعض نقاط وجهك وخصوصاً عند عظمتي الخدين والحاجبين وزاويتي العينين الداخليتين.
اخترنا لك:

- Yves Saint Laurent Touche Eclat
- Lancôme Glow Subtil Silky Crème Highlighter


خافي العيوب لإخفاء الخطوط الرفيعة عند زاويتي العينين
لأن الخطوط الرفيعة تكون مائلة إلى اللون البني، فأنت في حاجة إلى استعمال خاف للعيوب باللون الزهري أو البيج الزهري لطمسها. ابسطيه صعوداً بعكس اتجاه الخطوط الرفيعة.
اخترنا لك:

- Marc Jacobs Remedy Concealer Pen
- Clarins Instant Concealer


أحمر الخدود لإشراقة متوهجة
يقل إنتاج بشرتك من الزيوت الطبيعية مع التقدم في السن فتصير أكثر عرضة للجفاف مما يضطرك إلى اختيار الكريمات الغنية التي كنت تتجنبينها في العشرينات. لذا، إن كانت بشرتك تعاني من الجفاف وخصوصاً عند الخدين، تجنبي أحمر الخدود بتركيبة البودرة وابدليه بالكريمي منه ثمّ ابسطيه عند عظمتي الخدين.
اخترنا لك:

- Givenchy Blush Memoire De Forme Pop Up Jelly Blush
- Tom Ford Cream Cheek Color



اختاري هذا اللون من أحمر الشفاه لإطلالة شابة فوراً
يجب أن يطاول روتين عنايتك ببشرتك اليومي شفتيك أيضاً وليس فقط وجهك، خصوصاً، وأن البشرة هناك رقيقة جداً وخالية من الغدد الدهنية التي تحافظ على مرونتها بزيوتها الطبيعية مما يؤدي إلى تقلّص حجمها وترهلها مع التقدم في السن. تفادي هذه المشكلة باستعمالك مستحضرات العناية بالشفتين الغنية بمكونات مرطبة والمزودة بعامل وقاية من أشعة الشمس، بالإضافة إلى اختيار أحمر للشفاه باللون الزهري أو البنفسجي لإضفاء تورد جذاب على إطلالتك ومنحها شباباً مشعاً.
اخترنا لك:

- Bobbi Brown Luxe Lip Color in Pale Mauve
- Clinique Pop Lacquer Lip Colour + Primer



نعم لتزيين عينيك بالماكياج
لا أحد يستطيع انكار السحر الذي يضفيه التحديد إلى تألق العينين، لذا تعتبر العيون المحددة من أكثر الطلّات جاذبية. إلا أن البشرة الناضجة يصعب تحديدها خصوصاً مع الجفون المترهلة عند خط الرموش. تجنبي هذه المشكلة باستعمالك الآيلاينر السائل بدلاً من قلم تحديد العينين الذي يشدّ البشرة ويمطّها. ارسمي الخط على شكل زاوية 45 درجة لرفع الجفون ومنحها لمسة نهائية شابة.
اخترنا لك:

- Burberry Effortless Liquid Eyeliner
- Dolce & Gabbana Intense Liquid Eyeliner



سر النظرات الشابة والعيون الجذابة
مع فقدان بشرتك مرونتها، تبدأ جفونك بالترهل. امنحي عينيك مظهراً شاباً باستعمالك آلة عقف الرموش التي تمنح رموشك التفافاً آسراً وترفعها إلى أعلى، استعيني بعدها بالماسكارا لتثبيت الرموش في مكانها على أن تكون مقاومة للماء. وفي المساء، اختاري مزيلاً خاصاً للماكياج المقاوم للماء أو استعيني بماء «الميسيلير» الفعالة في إزالة كل أنواع الماكياج بلطافة تامة.
اخترنا لك:

- Chanel Recourbe Cils De Chanel Precision Eyelash Curler
- Dior Diorshow Black Out Waterproof Mascara
- Estee Lauder The Estée Edit Dissolve the Drama 2-in-1 Makeup Remover + Cleanser




المواضيع المتشابهه: