صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 6

اريد ان احب

سلام انا صراحة لسه متزوجت بس خايفة لاني مابجبو او بالاحرى عم حاول حبو سنتين وهوا لعكس تماما ميت فيني لمشكل في فروق في دراسة وكدا ارجوكم انصحوني اعطوني طريقة

الصورة الرمزية رانية رقية
    رانية رقية غير متواجد حالياً ام ريناد ومازن

افتراضي اريد ان احب

سلام انا صراحة لسه متزوجت بس خايفة لاني مابجبو او بالاحرى عم حاول حبو سنتين وهوا لعكس تماما ميت فيني لمشكل في فروق في دراسة وكدا ارجوكم انصحوني اعطوني طريقة للحباريد ان احب eh_s(2).gifاريد ان احب eh_s(2).gifاريد ان احب shutup.gif

المواضيع المتشابهه:

الصورة الرمزية أنثى القوس
    أنثى القوس غير متواجد حالياً مراقبة الاقسام الادبية

افتراضي رد: اريد ان احب

الحب مو طبخه عشان تدورين له طريقه 😂😂😂😂
    الحب من الله يجي بدون سبب
    بس دام زوجك يموت فيك هذا كافي انك تحاولين تحبينه وتقدرين حبه لك . .

الصورة الرمزية نورسين ضوء القمر
    نورسين ضوء القمر غير متواجد حالياً مشــرفة القسم العام

أحبي يللي يحبك يابنت مو يللي تحبيه انتي ومايهتم فيك..ولاتخافي بعد راح تصيري تموتي فيه أنا كنت مثلك خطيبي يحبني حب جنون وماكنت احبه ابدا بس لما عرفته وقدرت حبه لي وكيف ضحى لاجلي بكلشي رجعت أحبه مووت ومااتخيل الدنيا بدونه انصحك لا تغلطين بحق زوجك احبيه نصيحة لكي ادرسي الاشياء الجميلة يللي فيه..الله يهنيكي.

الصورة الرمزية أحلام *
    أحلام * Guest

مادام زوجك يحبك ..اعطيه فرصة وافتحي قلبك له ..لا تركزي على الاختلاف بينكما ابحثي عن الاشياء الجميلة بداخله وتقربي منه مع الوقت ستحبينه...لا تضيعي زوج يحبك..ان تجدي شخصا يحبك افضل من ان تحبي شخصا لا يهتم بمشاعرك ولا يقدرك...

الصورة الرمزية brens
    brens غير متواجد حالياً قلم نفتخر بتواجده معنا

اختي الفاضلة خطيبك يحبك ويموت فيكي وانتي لا تحبينه طيب ليه وافقتي من البدايه علي الخطوبه ؟
    عموما اختي الحب ليس دواء من الممكن ان نشتريه من اي صيدلية الحب اعمق واكبر من هذا بكثير فلا تتعبي في البحث عنه لانك لن تجديه لانه ببساطه الحب يبحث عنا ولا نبحث عنه يجدنا ولا نجده يختارنا ولا نختاره هذا هو ابسط تعبير واعمق تعبير لمعني الحب الحقيقي فلا تضيعي وقتك في البحث عن طريقه للحب لانك لن تجدي اي طريقه
    انا شخصيا وضعت يدي علي مشكلتك الحقيقيه وهي انك حاسه ان مستواكي التعليمي افضل منه او اعلي من مستواه وهذا الموضوع يحكم علي موضوعك بالفشل من البدايه ونصيحتي لكي ورحمة بهذا الشاب ان تنهي هذه العلاقه فورا لانها محكوم عليها بالفشل من البداية حضرتك لن تنسي يوما انك اعلي منه تعليما وستعذبيه اشد العذاب من هذا الموضوع وهو مع مرور الوقت سيتحول الي رجل قاسي بسبب معاملتك له لهذا السبب ولسبب انك لم تحبيه ولن تحبيه يوما ما دام هناك نظرة تعليمي اعلي من تعليمك فلن تحبيه يوما فنصيحتي لكي والتي لا بديل عنها هو لابد من انتهاء هذه العلاقه فورا وعدم اكمالها لمصلحته ولمصلحتك
    تمنياتي لكي بالتوفيق
    مع ارق تحيه
    البرنس

التعديل الأخير تم بواسطة brens ; 19-09-2016 الساعة AM 10:14

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع