السيلوليت والكتل الدهنية نصائح للتخلص منها 496760_womenw.jpg

من المثير للإهتمام أن هذا النوع من التدليك من الخطوات الأساسية في النظام التجميلي لدى النساء في بلدان كثيرة حول العالم مثل البرازيل حيث تخضع البرازيليات لجلسات التدليك اللمفاوي أسبوعيا لمنع ظهور السيلوليت والحفاظ على نعومة البشرة وشكلها المشدود. لذلك ذهبت إلى منتجع The Pearl Spa في فندق The Four Seasons في دبي لأجربه بنفسي.

يتميز هذا السبا بأجواء تريح الأعصاب بشكل فوري، فعندما وضعت الخبيرة الزيت المعطر على بشرتي شعرت فورا بالإسترخاء. بدأت بعد ذلك بتدليك الجلد والعضلات بحركات خفيفة وضربات إيقاعية في إتجاه التدفق اللمفاوي، كما أخبرتني أثناء الجلسة.


ركزت على تدليك الفخذتين ولكن من الممكن تعديل العلاج حسب مشكلاتك الخاصة مع التركيز على المناطق التي تعاني فيها من الدهون المتراكمة أو التورم الناتج عن إحتباس السوائل. وبعد 40 دقيقة من التدليك وضعت الخبيرة الجل الخاص بالتنحيف ليساعد على شد البشرة وأنصحتني بشرب كمية وفيرة من الماء بعد العلاج حتى يتخلص الجسم من السموم بشكل فعال.

أنصح بالخضوع إلى هذا العلاج لكل من تعاني من السيلوليت أو لمن ترغب في دعم نظامها الغذائي والرياضي للحصل على شكل متناسق لجسمها.


المواضيع المتشابهه: