صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 6 إلى 10 من 11

مشكلة زوجية...اريد حلا

الصورة الرمزية brens
    brens غير متواجد حالياً قلم نفتخر بتواجده معنا

افتراضي رد: مشكلة زوجية...اريد حلا

اختي الفاضلة قلبي معك في هذه المشكله الكبيره والتي اتمني ان تلاقي لها الحل المناسب حتي تنعمي بحياتك الزوجيه وتعيشي في سعاده وهناء
    أنا شخصيا لا احب الرجل الذي يغضب بدون سبب او نقول اللي يزعل وما يشرح سبب زعله لانه قد يكون زعل بدون سبب او قد يكون فهم الموضوع اللي زعله خطأ وسواء رجل او ست انا لا تعجبني مثل هذه الشخصية لانني دائما اقول من يزعل فليوضح سبب زعله وانا ما وضع سبب زعله يتفلق نصفين ما لي دعوه بيه وكما يقولوا عندنا في مصر اللي يزعل يشرب من البحر
    شوفي اختي الفاضله ما قلته سابقا هذا رأي وانا مقتنع به تماما من لم يذكر سبب زعله مني فليذهب الي الجحيم ولكن نحن امام مشكله قد لايصلح معها هذا الحل لان المشكله انها بين زوجين شاء الله ان يكونوا اسره واحده ولذلك لابد من التعامل معها بحكمه وذكاء علي ما فهمت من موضوع انك لم تقصري في شيئ ولم يخرج عنك اي تصرف يغضبه باستثناء موضوع الخلفه ودي انا لي عندك عتاب بسيط فيها وهو عندما نطلب من الزوج مثل هذا الطلب وخصوصا انه موضوع خاص برجولته واذا قيل له الطلب باسلوب يشعر معه انه طعن في رجولته فلن يوافق ابدا وسوف يثور ويغضب وهذا فعلا ما حدث فمثل هذا الموضوع يحتاج الي طلبه من الزوج باسلوب جميل وفيه دلع وابتسامه رقيقه وكلام حب واعلمي جيدا ما تطلبه الزوجه بحب من زوجها ستنوله بكل سهوله ويسر اما تطلبه باسلوب تشعره فيه بالنقص فتأكدي لن يقبل وقد ينهدم المعبد علي من فيه
    هذا من ناحيه ومن ناحية اخري زوجك يحتاج الي اسلوب ذكي وغير تقليدي للتعامل معه وانا برأي المتواضع افضل حل يصلح مع حالة زوجك هو الاهمال نعم الاهمال التام وان تشعريه انه خارج اهتماماتك واشغلي نفسك باي شيئ اخر واجعليه يري انشغالك عنه واهمالك له هذه نقطة البداية لحل مشكلتك وان لم تصلح فلدي حل اخر سوف اطرحه عليكي بعد تجربة هذه الطريقه اولا
    تمنياتي لكي بحياة سعيده موفقه
    بارك الله فيكي
    مع ارق تحيه
    البرنس

الصورة الرمزية الملكة ايمان
    الملكة ايمان غير متواجد حالياً ام ريناد ومازن

هام رد: مشكلة زوجية...اريد حلا

السلام عليكم حبيبتى جربي تشوفي ايه بيحبو وايه بيكرهو وطبعآ الى يحبو اعمليه والى يكرهو لاتعمليه ولاتخربي بيتك بايدك ولكى تحياتي

الصورة الرمزية هاله الناصر
    هاله الناصر غير متواجد حالياً ام ريناد ومازن

زعلتيني حبيبتي تحملي انا مريت بظروفك كان زوجي اول اسبوعين منيح بعد كم اسبوع مابعرف شو صارلوا مابحكي معي وطالع مكشر ونازل مكشر وبعد صبر سنه روحت لاهلي قرار لا رجعه فيه وهو رافض يطلقني

الصورة الرمزية عبدالرفيع م
    عبدالرفيع م غير متواجد حالياً عضوه جديدة

بعد التحية ، أرد على طلبك ، لاتحاولي مضايقته بالأسئلة الكثيرة ، وحاولي تبتعدي عنه ، لأن كثرة التمسك بالشئ يفقد مصداقيته لك ، حاولي إلتزام الحياد معه ، وانتظري مدة من الزمن لتتعرفي عن بعد ، هل هو يحبك أم لا ، وإذا هدأ من نفوره لك ، حاولي الإقتراب منه ، ولكن بحذر ، لا تبيني له أنك تحبينه ، لأن حبك لك ، فهمه هو ضعفا منك ، ونفر منك ، عليك أن تعززي نفسك ، لكي يحس بالخطإ الذي وقع فيه ، ولا تحاولي أن تتنازعي معه ، لكي تبيني له الطريقة ، بصفة غير مباشرة ، الحب والغيرة لا يجب أن تبينهما المرأة لزوجها ، لأنه يقلل من شخصيتها ، سيبما إذا كان جاهلا ، واعلمي أن الغيرة ، تولد الكراهية بين الزوجين ، لهذا لا إفراط ولا تفريط ، وإن زاد تعنثه ، إعلمي أن الحل الوحيد هو الطلاق ، لأن العلاقة الزوجية بينهكما كانت مبنية على الشهوات فقط ، ولم تكن مبنية على الحب ، والمحبة الصادقة بالعقل والإحساسات الخالصة

الصورة الرمزية Nany70us
    Nany70us غير متواجد حالياً عضوه جديدة

اختي الفاضله
    احب ان اقول لكي شيئا وخاصه ان حياتك تسير بشكل صعب جدا احمدي ربك انكي لم تنجبي منه طفلا وحياتك تسير بهذا الشكل وخاصه اذا كان لكي منه طفل سيجبرك علي العيش معه وان تتحملي مالا تطيقي من اجل الطفل اسرعي بإنهاء هذه العلاقه الزوجيه وتأكدي ان الله سيعوضك خيرا عنه وان الله يمهل ولا يهمل لانكي صبرتي عليه وعلي تصرفه معك من غير سبب وصبرك هذا محسوب لك عند الله وصدقيني لو تحملتي هذه العيشه سيكبر بك العمر وفي النهايه انتي اللي حتطلبي الطلاق فكل ماكان سنك صغير كانت فرصتك بالزواج افضل ولكي في النهايه حرية الاختيار والله الموفق والهادي وادعو الله ان يهديكي الي التفكير السليم والسلام ختام

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة