صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 6 إلى 10 من 17

هل هذا الزواج فاشل ؟

الصورة الرمزية كان صديقي
    كان صديقي غير متواجد حالياً عضوة مشاركة

افتراضي رد: هل هذا الزواج فاشل ؟

اقصد لم نجلس انا وزوجتي نتحدث ساعة او ساعتين في اليوم وليس اجمالي فترة الزواج

الصورة الرمزية كان صديقي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باءعة الكبريت مشاهدة المشاركة
    قلل إهتمامك بها وهددها بأنك ستتزوج عليها ولكن بمزحة وحاول أن تركز على الجوانب الجميلة التي فيها..اقطع بعض الأشيتء التي كانت تحب أن تعطيها إياها سواء بالمعاملة أو المشاعر أو الهدايا لكن لا تتمادى فإحتمال كبير أنها ستتغير من أول ماتعاملها كذا الله يوفقك ويحنن قلب زوجتك عليك أقم الليل فدعاء قيام الليل مستجاب لامحالة.
    اختي بائعة الكبيرت فعلا فعلت هذا برغم اني في بداية الزواج كنت احتويها واهتم بها ولكن بعدما وجدتها بهذه الشخصية قطعت كل ما يخطر في بالك رغما عني وبدات اشعر بعدم الرغبة حتي في الحديث معها ولا الجلوس بجانبها وصدقيني لا شتاق لها مهما غبت فبداخلي وسواس قهري يقول لي ما دمت لا تهما اجعلها هي ايضا لا تهمك ولا تسال عنها فقط اعطيها حقوقها الزوجية دون تقصير ولا تهتم باي احساس والله اكره لحظة الجماع برغم اني اعلم ان هذه حقها وافعل هذا وانا متغصب ولا اجد اي متعه فيه والغريب منها انها تطلب المعالملة الزوجية ولا اقول لها ابدا وكلن لو طلبت انا وهذا نادرا ترفض هي برغم ان طلبي لها هذا ليس لهفة او اي شيء يخطر في بالك طلبي لها هذا حتي تشعر انها مرغوبة بالنسبة لي ولكني لا ارغب في اي شيء منها بداخلي ذكريات تؤلمني وتمنعني من الغفران لها وكل ما انسي هذه الذكريات السيئة لها تزيد من اثباتها لعدم ولائها لي واني اخر اهتماتها وبسبب هذا جعلتها اخر اهتماماتي وهي مازلات لا تهتم اني اهتم بها اصلا او لا

الصورة الرمزية نورسين ضوء القمر
    نورسين ضوء القمر غير متواجد حالياً مشــرفة القسم العام

يا أخي أحنا النسوان نعرف بعض جيدا وما أقول لك هذا الكلام إلا عن تجربة تغير عليها ولا تعطيها اهتمام ولا تعاندها أبدا خليها على راحتها واقطع عنها معاملتك الطيبة أنا لا أحرضك على زوجتك ولكن صدقني جرب وان رأيتها تغيرت وعادت كما كانت أخبرها عن عيوبها وصارحها وقل لها لم اعد أقوى على التحمل قل لها شوفي حل لعلاقتنا هددها يعني هي طبعا ماراح تنهز زي ما قلت إلا إذا استمريت بهذه المعاملة وأخذت موقف صارم معها وبالتوفيق

الصورة الرمزية نورسين ضوء القمر
    نورسين ضوء القمر غير متواجد حالياً مشــرفة القسم العام

بعثت الجواب بعد ماقريت الرد لكن أجبني هل فرضت نفسك بقوة عليها وفرضت شخصيتك مش ليومين أو ثلاثة لمدة طويلة اجبني بصراحة

الصورة الرمزية كان صديقي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باءعة الكبريت مشاهدة المشاركة
    يا أخي أحنا النسوان نعرف بعض جيدا وما أقول لك هذا الكلام إلا عن تجربة تغير عليها ولا تعطيها اهتمام ولا تعاندها أبدا خليها على راحتها واقطع عنها معاملتك الطيبة أنا لا أحرضك على زوجتك ولكن صدقني جرب وان رأيتها تغيرت وعادت كما كانت أخبرها عن عيوبها وصارحها وقل لها لم اعد أقوى على التحمل قل لها شوفي حل لعلاقتنا هددها يعني هي طبعا ماراح تنهز زي ما قلت إلا إذا استمريت بهذه المعاملة وأخذت موقف صارم معها وبالتوفيق
    الله يباركلك اختي
    هنفذ اللي حضرتك قولتي عليها بس ابعد عنها اكتر منا بعيد انا بقالي عامين بصحي الصبح انزل الشغل قبل ما تصحي وارجع بعد ما تنام ودة لاني بقسي عليها وبعاملها بطريقة رسمية انا يمكن بتعامل معاها باحترام اكتر من اللازم وعمري تقريبا ما حتي هنتها ولا جرحتها ديما لما بتعمل حاجة تزعلني بقولها اني زعلان من تصرفها ولازم تغير تصرفاتها دي اما هعاملك معاملة تندمي عليها دي اقصي قسوتي عليها مش ضعف مني والله ولكني اعرف ان الانثي ضعيفة وليه افتري عليها دة فكري والله انما لو تقصدي اني اقسي عليها زي الرجالة الهمجية فترة من الزمن عشان تتعدل اعرف اعمل كدة عادي كل حاجة تبقي بالامر والزعيق واديق عليها في كل حاجة لفترة معينة ياريت لو دة قصدك فهميني لاني تجاهلتها وعامتلها بدون اي اهتمام سنين وليس ايام ولا تغيير

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة