درّة تبحث عن عمل بطولي 491619_womenw.jpg

بالحجاب مجدّداً



وتعود درّة في الفيلم لارتداء الحجاب مرة أخرى، بعدما ارتدته في بعض الأعمال الدرامية التي شاركت بها، ولكنها هذه المرة تقدّم شخصية زوجة مقدّم برنامج ديني، يجسّد دوره النجم عمرو سعد.

ولكن بسبب الظروف المحيطة به تبدأ بينهما المشكلات، وهو ما يجعلها تفكر في الانفصال خاصة أنه يتورط في علاقة مع إحدى الفتيات، التي يحاول البعض ابتزازه بها إلا أنّها تحاول إصلاح العلاقة بينهما بعد ذلك والوقوف إلى جوار زوجها، بعد أن يمر بمشكلات وأزمات كبيرة.

الفيلم يشارك في بطولته إلى جانب عمرو سعد ودرّة كل من النجوم بيومي فؤاد، أحمد مجدي، ريهام حجاج، صبري فواز و إيمان العاصي التي تظهر كضيفة شرف في الفيلم أيضاً الذي يقوم بإخراجه مجدي أحمد علي.


درّة تبحث عن عمل بطولي



من جانب آخر، وبعد الأعمال التي شاركت بها درّة في الموسم الرمضاني الذي انتهى منذ أيام ومنها مسلسل "الخروج" والجزء السادس من "ليالي الحلمية"، تسعى درة خلال الفترة الحالية لتقديم أعمال من بطولتها المطلقة سواء في السينما أو الدراما،ولا سيّما بعد أنّ حقق مسلسلها "الخروج" نسبة مشاهدة كبيرة وهو العمل الذي شاركت في بطولته مع النجم التونسي ظافر العابدين، وهي بالفعل ستبدأ بعد إجازة عيد الفطر المبارك في قراءة مجموعة من السيناريوهات لاختيار العمل الذي ستشارك فيه قريباً، ولكنها ستعمل على زيارة تونس أولاً خلال هذه الفترة لقضاء إجازة أسرية قبل أن تعود لتواصل نشاطها الفني.




المواضيع المتشابهه: