عالم المكياج يتجدد كل يوم 479616_womenw.jpg

أشارت هالة في بداية حديثها إلى أنها في كلّ عام، تُسأل كخبيرة تجميل عن المكياج المناسب للشهر الفضيل واللوك الجماليّ المناسب له. هنا شدّدت قائلة "أنا أقول إنّ لكلّ سيدة تفكيرها الخاصّ في هذا الشهر".

وتابعت "للسيدات اللواتي يفضلن السهرات الرمضانية وجلسات السحور، الحرية التامة في اختيار المكياج الذي يليق بهنّ والذي يفضلنه".

نصائح المكياج

استهلّت هالة حديثها بالقول إنه مع اللباس الشرقيّ ولبس العبايات المطرّزة، على السيّدة إضفاء رونق مميّز على وجهها وإعطاؤه إشراقة واضحة.

فبعد توحيد لون بشرتكِ، عليكِ اختيار الكونسيلر أو خافي العيوب المناسب للون بشرتكِ. فأنتِ تريدين مكياجاً طبيعياً أي على اللون أن يتماشى مع لون بشرتكِ.

تنصح هالة المرأة السمراء بإضافة الهايلايت الذهبيّ اللون فيما يستبدل باللون الفضيّ للمرأة البيضاء. هذا الهايلايت يظهر نضارة وإشراقة بشرتكِ بطريقة ناعمة وغير مبالغ فيها. لا تنسي تطبيق القليل منه عند زاوية العين الداخلية.

وعن مكياج العيون، تفضّل هالة ألّا تكون ألوان الظلال قوية فيما تفضّل استخدام الكحل. الكحل يضفي طابعاً شرقياً يتناسب مع أجوائنا الرمضانية.

وكلمسة أخيرة، تنصحنا هالة إمّا باستخدام مرطب للشفاه بلونه الناعم أو غلوس لمّاع طويل الأمد لا يزول حين تفطرين. هذا الغلوس هو الخيار المثاليّ وسيبدو ساحراً مع مكياجكِ المضيء سواء الفضيّ أو الذهبيّ.




المواضيع المتشابهه: