النتائج 1 إلى 2 من 2

مصارحات نسائية

المشهد يبدو من بعيد، مجموعة من الصديقات يجلسن متقاربات بشكل ملحوظ، بعضهن يضحكن، والبعض الآخر تحمر وجوههن من الخجل، وإذا اقتربنا قليلًا من المشهد، غالبًا لن نستطيع تمييز أصواتهن الهامسة،

  1. #1
    الصورة الرمزية DR.SOLIMAN
    DR.SOLIMAN غير متواجد حالياً عضوة مشاركة
    تاريخ التسجيل
    May 2016
    الدولة
    الوطن العربي
    المشاركات
    17

    افتراضي مصارحات نسائية


    المشهد يبدو من بعيد، مجموعة من الصديقات يجلسن متقاربات بشكل ملحوظ، بعضهن يضحكن، والبعض الآخر تحمر وجوههن من الخجل، وإذا اقتربنا قليلًا من المشهد، غالبًا لن نستطيع تمييز أصواتهن الهامسة، لكن هل سنُفاجأ إذا ما جلسنا بينهن لنجد أن محور الحديث الهامس الشيق هو العلاقة الحميمة؟
    مصارحات نسائية 476621_womenw.jpg

    على الرغم من التابوهات الاجتماعية حول كل ما يخص العلاقة الحميمة في مجتمعاتنا العربية، فإنها قد تكون محور الحديث في الكثير منالجلسات النسائية الخاصة ما بين تبادل الخبرات أو البحث عن مصدر للمعرفة أو حتى على سبيل المرح.


    ويختلف محتوى الحديث بالتأكيد تبعًا لطبيعة الشخصيات، فهناك من يرفضن الحديث في مثل هذه الأمور، وهناك من ينفتحن في الحديث تمامًا، وبين هذا وذاك، إليكِ بعض النصائح التي نود أن نخبرك بها، حتى تضعيها في اعتبارك إذا ما شاركتِ في مثل هذه الجلسات.


    الخصوصية: تجنبي تمامًا أن تقعي في فخ الحديث عن أي تفاصيل تخصك أو تخص زوجك، واحرصي على الحفاظ على خصوصية العلاقة الحميمة، وليكن الكلام عامًا قدر الإمكان.


    المقارنات: حاولي ألا تقعي في فخ المقارنات، وتذكري أن كل علاقة لها طبيعة مختلفة بقدر اختلاف طرفيها، كما أن البعض قد يكذبن من باب التفاخر أو حتى لتجنب إفشاء الأسرار، فلا تقارني نفسك بصديقتك التي تمارس العلاقة الحميمة مرتين يوميًا، أو بأخرى تصل إلى النشوة 17 مرة في كل ممارسة، أو بأخرى يستمر زوجها في ممارسة العلاقة لمدة أربع ساعات متصلة.



    التحفيز: في ظل إيقاع الحياة السريع، قد ننسى أحيانًا الاستمتاع بالعلاقة الحميمة أو نتجاهل الاهتمام بأنفسنا وشركائنا، ويكون الحديث في هذه الأمور مع الصديقات حافزًا لإنعاش العلاقة الحميمة بينك وبين زوجك.


    التأكد من أنكِ لستِ وحدكِ: يساعد الحديث أحيانًا على التأكد من أن ما تشعرين به في أثناء الممارسة الحميمة عاديًا وطبيعيًا، فبسبب الصورة المضللة التي تقدمها الأفلام والدراما عن العلاقات الحميمة قد تشعرين بأنكِ غير طبيعية، أحيانًا قد تفيدك مشاركتك للمشاعر مع الصديقات في التأكد من أن مشاعرك طبيعية.


    إذا كنتِ تواجهين مشكلة: لو كنتِ تواجهين مشكلة مع زوجك، ليس الحل أن تتوجهي لصديقاتك، الأولى أن تتحدثي مع زوجك وتصارحينه بما يزعجك لتحاولا حلها معًا.


    المواضيع المتشابهه:


  2. #2
    الصورة الرمزية أنثى القوس
    أنثى القوس غير متواجد حالياً مراقبة أقسام منتديات ادبيه - منتديات فنون
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    تحت سماء تُمطر ثلجاً ☔
    المشاركات
    6,377

    افتراضي رد: مصارحات نسائية

    طرح جيد

    تحياتي لإنتقائك المفيد



ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
من نحن
تم تأسيس عالم المرأة لخدمة المرأة العربية في شتى المجلات و توفير فرص العمل
إنضم لنا
برمجة و إستظافة إبداع للتكنولوجيا الرقمية - كلام جميل

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.