النتائج 1 إلى 3 من 3

10 طرق هامة تساعدك على شرب المزيد من الماء

1 – قم بإضافة نكهة مفضلة إليك إلى الماء قد يعزف بعض الأشخاص عن شرب المزيد من الماء نظرا لشعورهم بالملل من تكرار شرب الماء ونحن نعلم أن الماء سائل

  1. #1
    الصورة الرمزية Asma Eiad
    Asma Eiad غير متواجد حالياً عضوة نشيطة
    تاريخ التسجيل
    May 2016
    المشاركات
    67

    افتراضي 10 طرق هامة تساعدك على شرب المزيد من الماء


    1 – قم بإضافة نكهة مفضلة إليك إلى الماء
    قد يعزف بعض الأشخاص عن شرب المزيد من الماء نظرا لشعورهم بالملل من تكرار شرب الماء ونحن نعلم أن الماء سائل ليس له طعما أو رائحة، ولذلك قم بإضافة بعض النكهات التي تحبها إلى الماء كنهكة البرتقال مثلا أو الليمون أ, النعناع وبذلك فسوف تتمكن من تناول كميات كبيرة من الماء دون ملل.
    2- قم بإضافة الشطة إلى طعامك
    إن إضافة الشطة أو الفلفل الحار إلى وجبة الطعام يجعلك تشعر بعطش وبالتالي فسوف تقوم بشرب كميات كبيرة من الماء وليس ذلك فقط فالشطة تساعد على زيادة معدل عملية التمثيل الغذائي بالجسم.
    3- استخدام تطبيقات الهاتف
    نعم فهذه ليست مزحه حيث أنه من خلال بعض التطبيقات الموجودة على الهواتف الذكية والأيفون مثل تطبيق waterlogged وتطبيق water your body تقوم بتنبيهك من وقت لآخر لتقوم بشرب الماء ولذلك فإذا كان عدم شربك للماء هو أنك تنسى بسبب انخراطك في العمل أو المذاكرة فقم باستخدام هذه التطبيقات التي سوف تذكرك بشرب الماء دائما.
    5- خذ معك دائما زجاجة ماء
    إذا كنت تقضي معظم وقتك في السفر أو قضاء المشاوير فالطبع لن تتمكن من شرب كميات كافية من الماء يوميا إلا إذا قمت باصطحاب زجاجة من الماء معك في سيارتك أو في شنطة يدك وبالتالي سوف تتمكن من شرب الماء باستمرار.
    6- لا تنسى شرب الماء أثناء وجودك بالجيم
    بعد الأشخاص ينخرون في أداء التمارين الرياضية أثناء وجودهم بالجيم وينسون بالطبع شرب الماء ولكن في الحقيقة أن هذا الأمر مضر جدا حيث أنك تفقد كمية ماء كبيرة في العرق أثناء أداءك للتمارين الرياضية ولذلك فإنك تكون في حاجة إلى تعويض جسمك بشرب المزيد من الماء أثناء وجودك بالجيم وبعد الانتهاء من التمارين الرياضية أيضا.
    7- اطلب زجاجة ماء في المطعم
    عند الذهاب لتناول وجبة الغذاء مثلا بالمطعم فقد يتم وضع كوب من الماء بجانبك ولكن تمهل فكوب الماء ليس كافيا ولطن اطلب زجاجة كاملة واحرص على شرب الماء كثيرا أثناء تناولك للطعام فهذا سوف يساعدك في الحصول على محتوى أكبر من الماء ويساعدك كذلك على تناول كمية أقل من الطعام.
    8- احرص على تناول الأطعمة ذات المحتوى العالي من الماء
    فالماء المباشر ليس المصدر الوحيد للحصول على الماء وإنما يمكنك الحصول كذلك على الماء من خلال تناول الأطعمة المحتوية على نسبة عالية من الماء مثل الخيار والبطيخ والشوربة.
    9- تقليل الشهية
    إذا كنت تحاول أن تخسر وزنك الزائد فالماء حل سحري بالنسبة لك فإذا قمت بشرب زجاجة من الماء قبل سوف يكون عاملا قويا في تقليل شهيتك وتقليل الشعور بالجوع وبالتالي تقل كمية الطعام التي تتناولها مما يساعدك في التحكم في وزنك وفقدان الوزن الزائد بجسمك.
    10- اشرب الماء قبل النوم
    عود نفسك على شرب كوب أو كوبين من الماء يوميا قبل النوم وكذلك عند الاستيقاظ في الصباح واجعل ذلك جزء من روتينك اليومي وبالتالي فحتى وإن انشغلت طوال اليوم سواء في العمل أو الدراسة تكون قد حصلت في الليل وفي الصباح على قدر كبير من الماء .

    المواضيع المتشابهه:


  2. #2
    الصورة الرمزية شيلاء ساهر
    شيلاء ساهر غير متواجد حالياً العضوية ذهبية
    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    الدولة
    In the vast land of God
    المشاركات
    119

    افتراضي رد: 10 طرق هامة تساعدك على شرب المزيد من الماء

    شكرا لك ع الموضوع


  3. #3
    الصورة الرمزية خلي قلبك مرتاح
    خلي قلبك مرتاح غير متواجد حالياً نائبة المشرفة العامة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    5,139

    افتراضي رد: 10 طرق هامة تساعدك على شرب المزيد من الماء

    يسلموووووووو



ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
من نحن
تم تأسيس عالم المرأة لخدمة المرأة العربية في شتى المجلات و توفير فرص العمل
إنضم لنا
برمجة و إستظافة إبداع للتكنولوجيا الرقمية - كلام جميل

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.