النتائج 1 إلى 2 من 2

وصفات وخلطات طبيعية للتخلص الهالات السوداء

يمكن التخلص من الهالات السوداء عن طريق المستحضرات التجميليةوالطبية أيضا،لكن ارتفاع اسعارها وإحتوائها على بعض المركبات الكيميائية التى تسبب ضرر لبشرة الوجه فمن المعروف أن هذه المنطقة من الوجه تحت

  1. #1
    الصورة الرمزية dimiril
    dimiril غير متواجد حالياً عضو ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    1,827

    افتراضي وصفات وخلطات طبيعية للتخلص الهالات السوداء


    وصفات وخلطات طبيعية للتخلص الهالات السوداء 475797_womenw.jpg

    يمكن التخلص من الهالات السوداء عن طريق المستحضرات التجميليةوالطبية أيضا،لكن ارتفاع اسعارها وإحتوائها على بعض المركبات الكيميائية التى تسبب ضرر لبشرة الوجه فمن المعروف أن هذه المنطقة من الوجه تحت وحول العين تكون طبقة رقيقة حساسة الأمر الذى يجعل فى استخدام المستحضرات التجميلية بعض المخاطرة.لذا نقترح عليكى سيدتى بعض الوصفات الطبيعيةالتى تهتم بنضارة البشرة الرقيقة حول وتحت العين، والتى تم تجريبها بواسطة فتيات وسيدات وأكثر من مرة وثبتت فاعليتها،تلك الوصفات الطبيعية متواجدة فى كل منزل نظرا لتواجد معظمها فى مطبخ كل أسرة أيضا يجدر الذكر أن الفرق بين أسعار المستحضرات التجميلية والطبية والوصفات التى نعرضها عليكى اليوم لا يقارن نظرا لإرتفاع أسعار تلك المستحضرات وتوافر مكونات الوصفات التي نقدمها في مجلة عالم المرأة فى كل بيت.
    عصير البطاطس والخياريتم اضافة عصير نصف حبة خيار الى عصير حبة بطاطس صغيرة ثم اخذ كمية من الخليط بواسطة قطة قطن ووضعها حول العين لمدة 10 دقائق تقريبا.يفضل وضع الخليط فى الثلاجة لإستخدامه مبردا هذه الوصفة من أشهر وأنجع الوصفات لإزالة الهالات السوداء نظرا لإحتوائها على البطاطس التى تعمل على تفتيح البشرة.
    عصير الليمون والطماطمأيضا يستعمل خليط الطماطم والليمون نظرا لقدرتهما الهائلة على التبييض،ينصح بالإستمرار فى المواظبة على استعمالها مرتين يوميا لأكثر من 7 أيام وتمتعى بالفارق.
    وصفة الكركم
    الكركم مكون أساسى فى الوصفات التى تهتم بنضارة البشرة،حيث يتم خلط نصف ملعقة صغيرة من دقيق الحمص مع نصف ملعقة من عصير الليمون وعصير الطماطم ثم رش الخليط بكمية قليلة من الكركم ثم وضع الخليط على منطقة الهالات لمدة لاتقل عن 10 دقائق أخيرا يغسل الوجه بالماء.أيضا يمكن استخدام الكركم مع عصير الأناناس ووضع الخليط فى المنطقة المستهدفة لنفس الوقت.
    زيت اللوزيعتبر زيت اللوز من أهم العناصر الطبيعية التى تستخدم فى الكثير من الوصفات التجميلية ، ويستخدم زيت اللوز فى عملية إزالة الهالات حيث يتم تدليك منطقة الهالات السوداء تحت العين برفق قبل النوم مباشرة حيث تظهر فاعليته أثناء النوم بشكل أكبر.
    عصير النعناعفى هذه الوصفة يتم وضع عصير أوراق النعناع على منطقة الهالات،أيضا يمكن إضافة كمية متساوية من عصير النعناع مع عصير الطماطم حيث ثبتت فاعليته.
    فيتامين Eيعرف فيتامين E بقدرته الكبيرة على إزالة الهالات حول العين،يمكن استخدامه عن طريق سكب محتوي كبسولة فيتامين E وتدليك المناطق حول العين بواسطة محتوى الكبسولة.
    وفي نهاية موضوعنا نتمنى أن تنال احدي هذه الوصفات علي إعجابك سيدتي وأن تساعدك علي التخلص من الهالات السوداء ومقاومتها بطريقة طبيعية وآمنة وسليمة وغير مكلفة. وفي حالة وجد لديكي أي استفسار أو تعليق نرجو ألا تترددي في استخدام خانة التعليق أدناه لعرضه علينا وسنحاول جاهدين أن نرد عليكي ونلبي استفساراتك في أقرب فرصة ممكنة.





    المواضيع المتشابهه:


  2. #2
    الصورة الرمزية جود العروس
    جود العروس غير متواجد حالياً عضوة نشيطة
    تاريخ التسجيل
    Aug 2016
    المشاركات
    89

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
من نحن
تم تأسيس عالم المرأة لخدمة المرأة العربية في شتى المجلات و توفير فرص العمل
إنضم لنا
برمجة و إستظافة إبداع للتكنولوجيا الرقمية - كلام جميل

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.