النتائج 1 إلى 2 من 2

وصفات وخلطات طبيعية تصغير الشفايف

قد تتوافر العديد من عمليات تصغير الشفايف والكثير من المستحضرات الكيميائية المعدة لذلك، إلا أن لكل طريقة عيبها، فإما الخوف من المخاطرة وإما ارتفاع التكلفة المادية. ولذلك لا نجد أنفسنا

  1. #1
    الصورة الرمزية dimiril
    dimiril غير متواجد حالياً عضو ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    1,827

    افتراضي وصفات وخلطات طبيعية تصغير الشفايف


    وصفات وخلطات طبيعية تصغير الشفايف 475795_womenw.jpg

    قد تتوافر العديد من عمليات تصغير الشفايف والكثير من المستحضرات الكيميائية المعدة لذلك، إلا أن لكل طريقة عيبها، فإما الخوف من المخاطرة وإما ارتفاع التكلفة المادية. ولذلك لا نجد أنفسنا إلا أمام حل واحد وحيد، وهو تصغير الشفايف طبيعياً. ولذلك تقدم مجلة عالم المرأة في هذا الموضوع لكل فتاة أو سيدة تعاني من هذه المشكلة أكثر من مجرد وصفة واحدة فقط، والأهم في هذه الوصفات أن جميعها وصفات طبيعية بالكامل ولا تحتوي إلا علي مقادير طبيعية ومكونات متوافرة وواضحة ورخيصة وطريقة سهلة الإعداد والتحضير ونتيجتها مجربه مع الكثيرات، وستحدث فارقاً معك في حالة تم إتباعها بالطريقة المذكورة.
    فقط قبل عرض الوصفات والخلطات، تجدر الإشارة هنا إلي أنه ليس المطلوب هو تطبيق جميع الوصفات التالية معاً علي الإطلاق، بل يكتفي فقط بالاعتماد علي احدي هذه الوصفات بجانب بعض النصائح المستخدمة في المكياج لتحسين نتيجة الوصفات. وباستثناء الوصفة الأولي فإن الثلاث وصفات التالية تحتوي علي زنجبيل بمختلف أنواعه، إما زيت أو مطحون أو بودرة. وذلك لما للزنجبيل من قدرة عالية علي التنحيف والذي يستخدم في وصفات أخري مثل تنحيف الأنف.
    أولاً: وصفة تصغير الشفايف بزيت جوز الهند:
    المقادير والمكونات:زيت جوز الهندزيت خروعالطريقة:
    في هذه الوصفة سيدتي قومي بخلط كمية متساوية من زيت جوز الهند ومن زيت الخروع بصورة جيدة ومن ثم قومي بدهن الشفايف بها مرتين يومياً، مرة مساءً ومرة صباحاً.
    ثانياً: خلطة تصغير الشفايف بالزنجبيل المطحون:
    المقادير والمكونات:ملعقة من الزنجبيل المطحونملعقة من معجون الأسنان المستخدمالقليل من خل التفاحالطريقة:
    أول ما يجب أن تقومي به في وصفة تصغير الشفايف هذه أن تقومي بخلط المقادير جيداً حتي تحصلي علي مزيج متجانس ثم تقومي بتطبيق الخليط الناتج علي الشفايف مدة 10 دقائق، مع ملاحظة ضرورة تطبيق هذه الخلطة علي مدار 3 أيام متتالية فقط للحصول علي فارق ملحوظ.
    ثالثاً: خلطة تصغير الشفايف بزيت الزنجبيل:
    المقادير والمكونات:ملعقة زيت زنجبيل2 ملعقة زيت خروع1 ملعقة زيت خلالطريقة:
    في هذه الوصفة قومي بخلط جميع الزيوت معاً لتحصلي علي مزيج متجانس ومتناغم، وبعد ذلك قومي بدهون الشفايف بالمزيج مرة واحدة فقط باليوم لمدة 30 يوم.
    رابعاً: خلطة تصغير الشفايف بالزنجبيل البودرة:
    المقادير والمكونات:ملعقة زنجبيل بودرة1/2 ملعقة زيت مشمش1/2 ملعقة زيت قرفةملعقة صغيرة من الماءالطريقة:
    كما هو الحال في خلطات تصغير الشفايف السابقة، قومي بخلط جميع المقادير معاً للحصول علي مزيج أو خليط متجانس ومتناغم، وبعد ذلك قومي بتطبيق المزيج علي الشفايف واتركيه مدة تتراوح ما بين 20 دقيقة إلي 30 دقيقة قبل أن تغسليها للاستفادة الكاملة.
    خامساً: نصائح تصغير الشفايف بالمكياج:
    1- أولاً يجب التنويه إلي أهمية استخدام ألوان قلم الشفاه الغامقة، وذلك لما لها من قدرة علي جعل الشفايف تبدو أصغر مما هي عليه بالمقارنة مع ألوان قلم الشفايف الفاتحة والتي تجعل الشفايف تبدو أكبر حتى وإن كان حجمها طبيعي.
    2- عند استخدام كريم الأساس يجب أن يتم تطبيقه علي جميع أنحاء الشفايف، بحيث يتم رسم الشفايف علي أقل من حجمها الطبيعي لتبدو أصغر. لكن يجب عدم المبالغة في هذه الوصفة حتى يبدو الأمر طبيعي فهذا يفي بالمطلوب مهما كان حجمها.
    3- أيضاً ينصح خبراء التجميل بإمكانية تحديد الجزء العلوي من الشفايف بقلم أفتح درجة واحدة أو درجتين بحد أقصي من السفلي، فهذه الطريقة فعالة لجعل الشفايف تبدو أصغر مما هي عليه.





    المواضيع المتشابهه:


  2. #2
    الصورة الرمزية جود العروس
    جود العروس غير متواجد حالياً عضوة نشيطة
    تاريخ التسجيل
    Aug 2016
    المشاركات
    89

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
من نحن
تم تأسيس عالم المرأة لخدمة المرأة العربية في شتى المجلات و توفير فرص العمل
إنضم لنا
برمجة و إستظافة إبداع للتكنولوجيا الرقمية - كلام جميل

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.