النتائج 1 إلى 2 من 2

بطرق مجربة ورخيصة وسريعة تكبير الشفايف

ما يميز خلطات ووصفات تكبير الشفايف منزلياً هي أنها خالية من المخاطرة والمجازفة، فالخلطات والوصفات المذكورة أدناه تتكون من مقادير ومكونات طبيعية 100% ويمكن تطبيقها بمفردك في المنزل من دون

  1. #1
    الصورة الرمزية dimiril
    dimiril غير متواجد حالياً عضو ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    1,827

    افتراضي بطرق مجربة ورخيصة وسريعة تكبير الشفايف


    بطرق مجربة ورخيصة وسريعة تكبير الشفايف 475794_womenw.jpg

    ما يميز خلطات ووصفات تكبير الشفايف منزلياً هي أنها خالية من المخاطرة والمجازفة، فالخلطات والوصفات المذكورة أدناه تتكون من مقادير ومكونات طبيعية 100% ويمكن تطبيقها بمفردك في المنزل من دون الحاجة لمساعدة أو لمغادرة المنزل. وبالإضافة إلي كل ما سبق ذكره فهي خلطات موفرة للغاية مقارنة مع عمليات التجميل ومستحضرات نفخ الشفايف الكيميائية والحقن وغيرها من الطرق المرتفعة التكلفة. والآن إلي الخلطات والوصفات:
    خلطة تكبير الشفايف باستخدام الزيوت
    في هذه الخلطة السهلة والسريعة سيدتي قومي بخلط مقدار مطابق من زيت القرنفل وزيت الأفوكادو، حيث يعمل زيت القرنفل علي زيادة حجم شفتيك وملئها بالصورة المطلوبة، بينما يؤدي الأفوكادو إلي توريد الشفايف. بعد مزج المقادير قومي بتطبيقها علي شفتيك واتركيه مدة 10 دقائق ثم قومي بغسلهما جيداً. قد تشعرين ببعض الحرق الطبيعي الناتج عن تأثير زيت القرنفل. وللحصول علي أفضل نتيجة ممكنة يمكنك تكرار الخلطة 3 مرات أسبوعياً، شرط عدم المبالغة في كمية زيت القرنفل حتى لا يحدث تشققات في جلد الشفتين، فالمبالغة ستأتي بنتيجة عكسية.
    خلطة نفخ الشفايف باستخدام اللبن (الزبادي)

    قومي بخلط ملعقة صغيرة من البيكنج بودر مع ملعقة صغيرة من الخميرة وملعقة أخري صغيرة من النشا، وأضيفي إلي كل ما سبق 1/2 علبة لبن زبادي واستمري بالتقليب حتى تحصلين علي خليط ومزيج متجانس ومتناغم وحتى تتفاعل المكونات بشكل جيد ومن ثم قومي بوضع الخليط بالثلاجة (البراد). قومي بتطبيق الخليط علي الشفايف 3 مرات أسبوعياً لمدة 15 دقيقة لكل مرة. هذا الخليط ثبتت فعاليته مع الكثيرات في تكبير الشفايف.
    خلطة تنفيخ الشفايف باستخدام التوت
    قومي سيدتي بوضع القليل من الفازلين في وعاء معدني علي حمام ماء ساخن، وقومي بإضافة زيت اللوز وعسل النحل مع التحريك المستمر علي تحصلين علي خليط ومزيج متجانس ومتناغم. بعد ذلك قومي بوضع قطع التوت البري الصغيرة مع التقليب أيضاً ومن ثم قومي بترك الخليط في علبه فارغة ليبرد ويمكن بعد ذلك استخدامه كأحد أفضل خلطات ووصفات تكبير الشفايف. علماً بأنه للحصول علي أفضل نتيجة ممكنة ينصح باستخدامه يومياً للحصول علي شفتين كبيرتين ممتلئتين كما أن للوصفة قدرة عالية علي التخلص من جفاف الشفايف.
    خلطة تكبير الشفايف باستخدام الفانيليا
    قومي سيدتي بإذابة ملعقة صغيرة من الفانيليا مع ملعقة أخري صغيرة من شمع عسل النحل وأخري من زيت جوز الهند، وللحصول علي أفضل خلطة تكبير الشفايف ننصحك بإضافة كبسولة أو ملعقة صغيرة من فيتامين E، لكن من دونها يمكن تطبيق الوصفة. وتوضع الجميع المقادير والمكونات في وعاء معدني علي غلاية ماء ساخن مع التحريك جيداً، ثم ترفع الغلاية وتنحي جانباً لتبرد قبل وضعها بالثلاجه وإخراجها للتطبيق. وتطبق الوصفة 3 مرات أسبوعياً للحصول علي أفضل نتيجة ممكنة.






    المواضيع المتشابهه:


  2. #2
    الصورة الرمزية جود العروس
    جود العروس غير متواجد حالياً عضوة نشيطة
    تاريخ التسجيل
    Aug 2016
    المشاركات
    89

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
من نحن
تم تأسيس عالم المرأة لخدمة المرأة العربية في شتى المجلات و توفير فرص العمل
إنضم لنا
برمجة و إستظافة إبداع للتكنولوجيا الرقمية - كلام جميل

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.