أجمل صيحات ماكياج النجمات في "كان" 2016 475368_womenw.jpg


ألوان أحمر الشفاه مع آيشواريا راي: تتألّق ملكة جمال الكون السابقة بشكل مذهل هذا العام بصيحات ماكياج لافتة، ترتكز على ألوان أحمر الشفاه المختلفة، فظهرت يوم أمس بأحمر الشفاه البنفسجي الفاتح مع ماكياج عيون السموكي الأسود، وكان قد يبقى لها وظهرت بأحمر الشفاه البنّي الداكن، وخط الآيلاينر الممدود فوق العيون.

أجمل صيحات ماكياج النجمات في "كان" 2016 475369_womenw.jpg

ماكياج البشرة مع كيت موس:
يبدو أنّ التقدّم في السن لا يظهر على العارضة العالمية كيت موس، ففي أحدث إطلالاتها في كان ظهرت بماكياج بشرة متقن، مع كريم الأساس والبلاش البرونزي، والظلال البنية على زوايا عينيها وأحمر الشفاه النيود.


الشفاه العنّابيّة مع كريستن دانست: في أكثر من إطلالة لها في مهرجان كان السينمائي 2016، ظهرت النجمة الشقراء بأكثر من إطلالة مميّزة، أحدثها مع أحمر الشفاه الأحمر القوي، وطبقة من الماسكارا على رموشها.

أجمل صيحات ماكياج النجمات في "كان" 2016 475370_womenw.jpg

عيون السموكي مع كريستن ستيوارت: منذ اليوم الأوّل لظهورها على سجّادة مهرجان كان السينمائي 2016، ظهرت بصيحات ماكياج لافتة، وفي إطلالتها منذ يومين اختارت كريستن الظهور بماكياج عيون السموكي وأحمر الشفاه النيود.


أحمر الشفاه القوي مع ماريون كوتيارد: النجمة الفرنسية تختار الظهور بإطلالة تعكس أناقة المرأة الفرنسية وجمالها مع أحمر الشفاه العنابي القوي، فيما حافظت على النعومة في ماكياج عينيها.


المواضيع المتشابهه: