النتائج 1 إلى 3 من 3

الأخضر الزمردي من ألوان صيف 2016 الرائجة

لصيف 2016، تبرز صيحات عدّة وكما عرضنا سابقاً وأشرنا إلى أنّ الزهري الوردي الكوارتز، كما أطلقت عليه هذا الاسم شركة بانتون، كلون عام 2016 وبعدما سلّطنا الضوء على موضة الأصفر

  1. #1
    الصورة الرمزية dimiril
    dimiril غير متواجد حالياً عضو ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    1,822

    افتراضي الأخضر الزمردي من ألوان صيف 2016 الرائجة


    لصيف 2016، تبرز صيحات عدّة وكما عرضنا سابقاً وأشرنا إلى أنّ الزهري الوردي الكوارتز، كما أطلقت عليه هذا الاسم شركة بانتون، كلون عام 2016 وبعدما سلّطنا الضوء على موضة الأصفر في صيف 2016 الذي قدّمته العديد من دور الأزياء، حان الوقت للكشف عن لونٍ آخر نتوقّع أن يبرز بدوره ويسيطر، إنّه الأخضر الزمردي أو الـ Emerald الذي رأيناه في العديد من المجموعات وبتدرّجات مختلفة.

    الأخضر الزمردي من ألوان صيف 2016 الرائجة 475260_womenw.jpg

    لذا، لا تتردّدي في صيف 2016 باختيار التصاميم أو الصيحات الرائجة بهذا اللون الذي يمكنكِ تنسيقه بطرقٍ عدّة، ترتدين مع الدنيم أي الجينز أو بطريقة المونوكروم أو مع الأبيض أو بموضة الـ Color Blocks أي مع لونٍ قويّ آخر.

    الأخضر الزمردي من ألوان صيف 2016 الرائجة 475261_womenw.jpg

    نبدأ مع موضة الدنيم أي الجينز التي ننصحكِ بتنسيقها مع الأخضر الزمردي ويمكنكِ ارتداء التوب الفضفاضة أو القميص الفضفاض مع الجينز أو اعتماد العكس أي اختيار السروال الأخضر وتنسيقه مع التوب بموضة الدنيم أو اعتماد سترة الجينز أي الدنيم مع السروال أو فوق الفستان الأخضر. مع هذه الإطلالة، ننصحكِ بالتمسّك فقط بلونيّ الأخضر والدنيم ومن المفضّل اختيار الحذاء من الجينز أيضاً أو أقلّه بإحدى الألوان الأساسية كالأبيض أو النيود أي البيج أو الأسود.

    الأخضر الزمردي من ألوان صيف 2016 الرائجة 475262_womenw.jpg

    أما إذا أردتِ الحصول على إطلالة أنيقة وراقية وكلاسيكية، فاعتمدي الأخضر الزمردي بأسلوب المونوكروم أي نسّقي قطعتي الإطلالة بهذا اللون كاختيار السروال مع التوب باللون ذاته أو التنورة مع القميص بهذا اللون.

    الأخضر الزمردي من ألوان صيف 2016 الرائجة 475263_womenw.jpg

    إلى جانب ذلك، يبقى الأبيض من أكثر الألوان التي تليق بالأخضر الزمردي إذ يضفي هذا اللون لمسة أنثوية وناعمة وهادئة على إطلالتك.


    أما إذا أردتِ إطلالة حيوية أكثر، فلا تتردّدي في تنسيق ألوان النيون أو الألوان القوية مع الأخضر الزمردي على رغم أنّ هذا اللون هو بحدّ ذاته من الألوان القوية غير أنّه قد يليق ببعض الألوان الأخرى كالأزرق مثلاً أو الفوشيا أو البنفسجي، فلا تتردّدي في اعتماد لونين ولكن احرصي على اختيار هذين اللونين بدقّة أي بطريقة يأتيان متناسقين كما انتبهي إلى اختيار الأكسسوارات بموضة النيود أي بلون البيج أو الأسود.


    المواضيع المتشابهه:


  2. #2
    الصورة الرمزية جود العروس
    جود العروس غير متواجد حالياً عضوة نشيطة
    تاريخ التسجيل
    Aug 2016
    المشاركات
    89

  3. #3
    الصورة الرمزية جود العروس
    جود العروس غير متواجد حالياً عضوة نشيطة
    تاريخ التسجيل
    Aug 2016
    المشاركات
    89

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
من نحن
تم تأسيس عالم المرأة لخدمة المرأة العربية في شتى المجلات و توفير فرص العمل
إنضم لنا
برمجة و إستظافة إبداع للتكنولوجيا الرقمية - كلام جميل

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.