النتائج 1 إلى 2 من 2

إليكِ سر الإطلالات الأنيقة والراقية للمرأة العاملة

ما رأيك بإطلالات خارجة عن المألوف ولكن أنيقة وراقية في الوقت عينه للمرأة العاملة؟ ما رأيك بإطلالات معاصرة بعيدة عن الألوان الداكنة فقط مثل الأسود والكحلي والرمادي الغامق للمرأة العاملة؟

  1. #1
    الصورة الرمزية dimiril
    dimiril غير متواجد حالياً عضو ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    1,835

    افتراضي إليكِ سر الإطلالات الأنيقة والراقية للمرأة العاملة


    إليكِ سر الإطلالات الأنيقة والراقية للمرأة العاملة 475256_womenw.jpg


    ما رأيك بإطلالات خارجة عن المألوف ولكن أنيقة وراقية في الوقت عينه للمرأة العاملة؟ ما رأيك بإطلالات معاصرة بعيدة عن الألوان الداكنة فقط مثل الأسود والكحلي والرمادي الغامق للمرأة العاملة؟ إليكِ إذاً مجموعة من النصائح والتقنيات التي يمكن لكل إمرأة تعشق إتباع آخر صيحات الموضة خارج وداخل نطاق العمل أيضاً أن تتبعها لتحصل على اللوك الذي تريديه.


    لصيف 2016، إحرصي أولاً على اختيار أزياء بألوانٍ فاتحة ومنعشة مثل الأبيض والبيج واللون الزهري الفاتح وغيرها من الألوان لكي لا تشتّتي الإنتباه بكثرة الألوان، ولا تنسي إختيار قصات مريحة لساعات العمل الطويلة كالتنانير الماكسي الطويلة والسراويل الطويلة الواسعة أو السراويل بموضة الـ Culotte. كما ننصحك بالإبتعاد عن الألوان والنقشات المبالغ بها، للحفاظ على لمسة أنثوية وراقية خلال الإجتماعات وساعات العمل.


    إحرصي أيضاً على إضافة لمسة عصرية وحيوية إلى إطلالاتك بأسلوب بسيط ومميز عن طريق إختيار Vest مميزة بموضة الـ Cut-Out أو إختيار حذاء رياضي مميز وأنيق مثل الأحذية الرياضية من تصميم علامة Valentino مثلاً بما أنها رائجة هذا الموسم.


    كما ننصحك باختيار أخذية مريحة وحقائب واسعة وكبيرة لتتّسع الى مختلف إحتياجاتك النهارية. يمكنك مثلاً إعتماد موضة أحذية الـ Lace-up أو الأحذية بموضة الـ Stripes وكعب الـ Block Heels أو حتى الأحذية بالعقدة الكبيرة على الكاحل.


    أما بالنسبة للتوبات والقمصان، فننصحك أن تختاري مثلاً قميصاً بموضة الدنيم مع تنورة واسعة متوسطة الطول أو قميصاً أبيض ولكن بموضة القصة غير المستقيمة لإضافة لمسة عصرية مع الحفاظ على لمسة أنيقة ومعاصرة. وأخيراً بالنسبة للأكسسوارات، إحرصي على ألاّ تشتّتي الإنتباه بأكسسواراتك أيضاً، لذلك اختاري أكسسواراً واحداً من شأنه أن يمنحك ستايلاً مميزاً مثل النظارات الطبية التي يمكن أن تضفي إلى إطلالاتك لمسة ذكية وعملية في الوقت عينه.

    إليكِ سر الإطلالات الأنيقة والراقية للمرأة العاملة 475257_womenw.jpg

    إليكِ سر الإطلالات الأنيقة والراقية للمرأة العاملة 475258_womenw.jpg


    إليكِ سر الإطلالات الأنيقة والراقية للمرأة العاملة 475259_womenw.jpg

    المواضيع المتشابهه:


  2. #2
    الصورة الرمزية جود العروس
    جود العروس غير متواجد حالياً عضوة نشيطة
    تاريخ التسجيل
    Aug 2016
    المشاركات
    89

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
من نحن
تم تأسيس عالم المرأة لخدمة المرأة العربية في شتى المجلات و توفير فرص العمل
إنضم لنا
برمجة و إستظافة إبداع للتكنولوجيا الرقمية - كلام جميل

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.