النتائج 1 إلى 4 من 4

محتاجة مساعدة أطباء المنتدى ضروري ( تأخر الحمل )...

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أنا متزوجة من سنة ونصف عمري 19 سنة ولسا ما رزقني الله بالذرية والحمد لله على كل حال، وانا كثير حابة اجيب

الصورة الرمزية أَمَةُ اللَّه
    أَمَةُ اللَّه غير متواجد حالياً عضوه جديدة

افتراضي محتاجة مساعدة أطباء المنتدى ضروري ( تأخر الحمل )...

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أنا متزوجة من سنة ونصف عمري 19 سنة ولسا ما رزقني الله بالذرية والحمد لله على كل حال، وانا كثير حابة اجيب اطفال بس الله ما كتب.
    الحمد لله دورتي منتظمة 31 وبتجلس معي من 6 الى 7 ايام ، طولي 166 و وزني 54 وساعات بينزل ل 49 ، أول ما تزوجت كنت باخد حبوب منع الحمل و توقفت عن اخدهم من 8 اشهر ، ومن 4 اشهر تقريبا رحت لدكتورة وكشفت علي وعملت لي سونار مهبلي و وزنتني لقت انو وزني 49 وقالت إنو وزني هو السبب في تاخر حملي لانو سببلي ضعف في البويضات وعطتني حبوب لفتح الشهية لانو شهيتي مسدودة على الاخر و وصفت لي ڤيتامينات على شكل حبوب ( حمض الفوليك و الحديد... ) . وأخدت حبوب فتح الشهية لمدة شهر تقريبا و الفيتامينات أخدتهم تقريبا لمدة 3 اشهر وتوقفت عن اخدهم وما رجعت عندها مرة ثانية. وزوجي عمل التحاليل وطلع سليم وما يعاني من شيء و الحمد لله.

المشكلة هي اني اسكن بمنطقة مافيها عيادات خاصة و مافي أطباء اختصاصيين بامراض النساء حتى المدن القريبة من المنطقة الي اسكن فيها مافيها عيادات ، فيها بس مستشفى حكومي و انا ما اوثق بالاطباء الي هناك لانهم مابيكشفو على المريض وما في عندهم آلات للكشف ومافي مختبرات للتحاليل الطبية ، يعني بيعطونك الدواء بناء على الاسئلة ومافي كشف.
    وكمان مافيني اسافر لمدينة ثانية لانهن كلن بعاآآد كثير و لانو شغل زوجي مابيسمحلوا يطلع برا المدينة و انا مافيني اسافر لحالي .

أتمنى أن تساعدوني ولكم جزيل الشكر...

المواضيع المتشابهه:

التعديل الأخير تم بواسطة أَمَةُ اللَّه ; 26-04-2016 الساعة AM 00:01

الصورة الرمزية أَمَةُ اللَّه
    أَمَةُ اللَّه غير متواجد حالياً عضوه جديدة

افتراضي رد: محتاجة مساعدة أطباء المنتدى ضروري ( تأخر الحمل )...

😞😔 للأسف و لا حدا رد علي 😑

الصورة الرمزية رونق الورود
    رونق الورود غير متواجد حالياً مراقبة قسم الحمل والولادة
    اللملكه العربيه السعوديه (( مكه المكرمه ))

السلام عليكم عزيزتي ..
    نأسف لعدم الرد اعذرينا مجرد ظروف لا اكثر.
    اختي طالما الدوره عندك منتظمة ماشاء الله وكل 31 يوم بالتمام كده كويس وتمام يعني كل امورك الحمد لله
    اما مسألت انه الطبيبه أرجت تأخر حملك لضعف التبويض بسبب وزنك اعتذر لا أظن وزنك تمام مافيه اي شي عشان نقول بسببه ضعف التبويض ماشي
    نقول ممكن السبب انك مابتتبعي ايام التبويض تبعك لطول دورتك المنتظمة اللي بيكون تبويضها من اليوم الـ 15 من الدوره. تحديدا الي اليوم الـ 20 من الدوره
    اكثرية الأطباء بيعتمدوا ع ان الاباضه تبداء من اليوم الـ 12 من الدوره وتنتهي اليوم الـ 16 من الدوره يعني مش بيحسبولك لطول دورتك الأساس..
    لكن اذا اعتمدوا في متابعتك لايام تبويضك ع المنشطات في دي الحاله نقول ايوه المنشطات بتحدد التبويض ...

المختصر ...
    حاولي تتابعي التبويض للايام الصحيحه له لربما تاخر الحمل دا سببها ..
    وانتي لساتك في اول حياتك ومااظن عندك لاسمح الله عندك المشاكل اللي تاخر الحمل مثل اي وحده لها سنين متاخره عن الحمل..
    لا تتعبي صحتك وجسمك بأدوية وعلاجات مالها داعي تأثر عليك سلبياً عوضا عن إيجابياتها
    كفايه عليك اعتقد استخدامك لحبوب منع الحمل في اول شهور زواجك ومابتعرفي شو عملت لك في جسمك من ردة فعل ..

الصورة الرمزية امينه العتيبي
    امينه العتيبي غير متواجد حالياً العضوية ذهبية

سلامات ان شاءالله