صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 10

هل انا مصابة بالاكتئاب

انا عمري26 سنة متزوجة ليس لي اطفال اعيش مع اهل زوجي اعيش في قهر معهم زوجي ﻻيبالي بامري وﻻ يهتم اشعر بضيق في صدري وفراغ كبير احب البقاء وحدي واتهرب

الصورة الرمزية الزوجة الكئيبة
    الزوجة الكئيبة غير متواجد حالياً عضوة مشاركة

افتراضي هل انا مصابة بالاكتئاب

انا عمري26 سنة متزوجة ليس لي اطفال اعيش مع اهل زوجي اعيش في قهر معهم زوجي ﻻيبالي بامري وﻻ يهتم اشعر بضيق في صدري وفراغ كبير احب البقاء وحدي واتهرب من المنسبات لكي ﻻانجرح ولكي ﻻيسالني احد عن اﻻطفال رغم ان زوجي هو المريض ولكن ﻻيريد ان يتعالج ورغم هذا فاهله يتهمونني انا صرت اتهرب من الناس حتى ادا تحتم عليا اﻻمر ةحضرت مناسبة احس في داخلي بضيق شديد خصوصا عندما يبدؤ الحديث عن اﻻطفال ﻻاعلم مادا عليا ان افعل فوالله اني اتعدب في صمت ساوحوني على اﻻطالة وارجوكم افيدوني

المواضيع المتشابهه:
    هذا الموضوع من : منتديات عالم المرأة - من القسم : حل المشاكل النفسية

الصورة الرمزية depika2
    depika2 Guest

افتراضي رد: هل انا مصابة بالاكتئاب

الله يفرج همك ...لما بيكون تاخر انجاب الاطفال بيصير اضطراب ومشاكل بين الزوجين وبيزيد الضغط النفسي والعائلي احيانا الزوج ما بيرضى لما بتكون المشكلة من عنده وبيرفض يتعالج والمراة هي دائما اللي بتتحمل المسؤولية مثل ما صاير معك الكل بيلقي اللوم عليك انت وحدك . وبالنسبة لضيقك وانت بالمناسبات انت بتتالمي من الداخل من جهة موضوع الاطفال من الطبيعي ما تحبي حدا يحكي كثييير في هذا الموضوع امامك كانهم بيفتحو جرحك من جديد للاسف في ناس ما بيراعو مشاعر الثانيين بيخلو كل المواضيع وبيركزو على الموضوع اللي انت ما بتحبيه مشان يقهروك بس انت لاتخليهم يوصلو لغايتهم . غيري الموضوع او غيري المكان ...والاهم انك ما تبقي طووول الوقت بتقنعي نفسك انو عندك اكتئاب حتى لو ما كان عندك راح تخليه يصير عندك اذا بقيت بتوسوسي نفسك ... اي شخص عنده مشاكل هذه هي الحياة حاولي تجلسي وتحكي مع اشخاص ترتاحي لهم مشان تفضفضي وترتاحي نفسيا على الاقل ... بتمنى حدا يدخل ويفيدك اكثر والله يفرجها عليك .

الصورة الرمزية الزوجة الكئيبة
    الزوجة الكئيبة غير متواجد حالياً عضوة مشاركة

شكرا لك بس والله انا عايش في عداب وقهر ﻻيعلمه اﻻ الله

الصورة الرمزية بريق الزمرد
    بريق الزمرد غير متواجد حالياً عضوة مشاركة

السلام عليكم
    عزيزتي لاتفكري في الامر كثير لانه في الاخير من سوف يتعب ، انتي فقط ، انتي تخسري صحتك حياتك ابتسامتك
    ليس السبب انك تعيشي مع اهله السبب هو ولو كنتو لوحدكم ، لان الزوج الي مايبالي ولايخاف ولايهتم بزوجته
    سوئ ان كان مع اهله اوبيت مستقل له لن يتغير شي ، لا احبطك ولاكن انها الحياه
    ولاتنظر للموضوع انك وحدك ابدا ،
    كم وكم اناس مثلك
    لدا عيشي حياتك ولا تحزني كوني انتي
    اما بلنسبه للاطفال مازلتي صغيره وغدا الطفل قادم انشاالله فلا تحزني من حديث اي شخص عن الاطفال وبصرارك علي زوجك سوف تقنعينه
    ومن هدا كله عزيزتي عليك بلدعاء عليكي بايالله وسوف ترين حياتك تغيرات
    سبحان مغير الاحوال...

الصورة الرمزية depika2
    depika2 Guest

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بريق الزمرد مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    عزيزتي لاتفكري في الامر كثير لانه في الاخير من سوف يتعب ، انتي فقط ، انتي تخسري صحتك حياتك ابتسامتك
    ليس السبب انك تعيشي مع اهله السبب هو ولو كنتو لوحدكم ، لان الزوج الي مايبالي ولايخاف ولايهتم بزوجته
    سوئ ان كان مع اهله اوبيت مستقل له لن يتغير شي ، لا احبطك ولاكن انها الحياه
    ولاتنظر للموضوع انك وحدك ابدا ،
    كم وكم اناس مثلك
    لدا عيشي حياتك ولا تحزني كوني انتي
    اما بلنسبه للاطفال مازلتي صغيره وغدا الطفل قادم انشاالله فلا تحزني من حديث اي شخص عن الاطفال وبصرارك علي زوجك سوف تقنعينه
    ومن هدا كله عزيزتي عليك بلدعاء عليكي بايالله وسوف ترين حياتك تغيرات
    سبحان مغير الاحوال...
    هذا هو الكلام اللي كان بدي اوصل لها من خلال نصيحتي بس هي فهمتني غلط فكرت اني ما بحس بمشاكلها ...عاادي انا ما كان بدي اياك تتازم حالتك انا ما باعرفك بس نصحتك فقط من الجانب الانساني لا غير ...بتمنى لك التوفيق.

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة