المجوهرات بشكل عام من الامور التي لا تقوى السيدة أمامها و تستطيع أن تدفع أي شيء حتى تقتني الموديل الذي نال إعجابها، و على الدوام تسعى إلى الحصول على جديد هذه القطعة و أجمل تصاميمها لتبرزها في إطلالتها و هي تحضر أهم المناسبات أو فقط في منزلها أو حتى في خرجاتها اليومية، و من المجوهرات التي لها أهمية عند السيدة الأقراط التي تزين أذنيها، و لايمكن أن نجد علبة مجوهرات أي سيدة خالية من الأقراط و لو تلك البسيطة. و حتى تحظى بموديلات أكثر و أجمل أعرض عليك اليوم هذه الأقراط الذهبية و الفضية الراائعة، إن أردت طلبها إضغطي هنا.

أقراط ذهبية و فضية في منتهى الشياكة شاهدي!! 436061_womenw.jpg

أقراط ذهبية و فضية في منتهى الشياكة شاهدي!! 436062_womenw.jpg

أقراط ذهبية و فضية في منتهى الشياكة شاهدي!! 436063_womenw.jpg

هذه الموديلات من الأقراط النسائية كما تشاهدين سيدتي في لونين الفضي و الذهبي و هما عموما أكثر الألوان اعتمادا في المجوهرات رغم أننا شاهدنا مؤخرا عودة قوية للون gold pink أو الذهب الزهري، هذه الأقراط التي أعرضها عليك تتميز بتصميمها الدائري و المزين بنقوش مع أوراق أشجار متدلية من تصميم معدني ذهبي و فضي. ستزين أذنك و تمنح وجهك جمالية ملفتة، خاصة إذا اعتمدت تسريحة شعر ذيل الحصان حيث لا يغطي الشعر أذنيك.

أقراط ذهبية و فضية في منتهى الشياكة شاهدي!! 436064_womenw.jpg

أقراط ذهبية و فضية في منتهى الشياكة شاهدي!! 436065_womenw.jpg

أقراط ذهبية و فضية في منتهى الشياكة شاهدي!! 436066_womenw.jpg

أقراط ذهبية و فضية في منتهى الشياكة شاهدي!! 436067_womenw.jpg
و الجميل في هذه الأقراط أنها سريعة و سهلة الإرتداء و النزع، مصنوعة من الألوي و الكوبر بنقوش جيومتريك جميلة و جذابة، هذه الأقراط مناسبة لتزيني بها إطلالتك اليومية، و ما تعرفين سيدتي الأكسسوار و إن بدا بسيطا فهو قادر على تغيير و تجميل ستايلك، خاصة مع مثل هذه الموديلات الأنيقة و الجميلة. إن نلت إعجابك أنت تعرفين كيف تحصلين عليها اضغطي على الربابط أعلاه و اطلبيها!


المواضيع المتشابهه: