النتائج 1 إلى 5 من 5

مشكلتي مع اخو زوجي ,, كارثة ارجوكم ساعدوني

يا رب ان شا الله كل شخص ينصحني يفرج عليه و يبعد عنه كل الهموم يا رب راح اختصر ,, تزوجت منذ 4 سنوات زواج تقليدي من غير معرفة سابقة

الصورة الرمزية ملكة الهموم
    ملكة الهموم غير متواجد حالياً ام ريناد ومازن

افتراضي مشكلتي مع اخو زوجي ,, كارثة ارجوكم ساعدوني

يا رب ان شا الله كل شخص ينصحني يفرج عليه و يبعد عنه كل الهموم يا رب راح اختصر ,, تزوجت منذ 4 سنوات زواج تقليدي من غير معرفة سابقة بالزوج و بعدها حبيت زوجي و انجبت بنت عمرها الحين 3 سنوات و اسكن مع اهل زوجي زوجي يسافر عمل مدة 15 يوم و انا اروح بيت اهلي ليوم يرجع , و مرة اجاه عقد عمل لمدة سنة, و بالصدفة رجع اخوه الي كان يدرس طب برا البلد و اتفق معاي اني اروح بيت اهلي مدة سنة و اخوه هو الي راح يتحمل مسؤولية البنت و مصروفنا و انا رغم حزني على فراق زوجي كنت مضطرة اقبل رحت بيت اهلي و كان اخو زوجي يتصل فيني يسأل شو ناقصنا و يطلب ان نتقابل برا لحتى يشوف البنت و يتحجج انه يخجل من اهلي و ما يقدر يشوفها في بيتنا المهم صرنا كل يوم حكي عالتلفون و مقابلات و صار يتغزل فيني حتى عرفت انا معنى الغزل و الاهتمام و الكلام الحلو الي عمري بحياتي ما سمعتو من زوجي و حتى حبه لبنتي و لعبه معاها غير ابوها الي كل الوقت صراخ بوجهها و مرة طلعو كل اهلي لمدينة تانية لانو اختي كانت راح تولد , و انا ما قدرت اروح لان بنتي كانت تعبانة و عندها حمى و لما طلعو اتصلت انا بأخو زوجي سألته عن جرعة الدواء (هو الي كان يعالج بنتي مع انو طبيب عام ) قلت له اني لوحدي و خايفة عليها من الحمى بعد 15 دقيقة لقيته يدق الباب و دخل لعندي و ظل معي لحين نامت البنت و ارتاحت و فتح الباب ليطلع انا اتشكرته بصورة مبالغ فيها حتى كان ودو يبوسني صفعته على وجهه و هو راح جري و بعد دقيقتين رجعت اتصلت فيه و طلبت منو يرجع و لما رجع ما حكيت و لا كلمة و هو اعتذر و قال ولا يهمك, جلس بالصالون و بدا يتغزل فيني بكل انواع الغزل الي بالدنيا لحين جامعني جماع تاااام كان باقي شهر على رجعة زوجي و لما رجع اتوسلت له نسكن لحالنا رفض و انا الحين اعيش في ندم و الله تبت و ندمت حتى راسي انفجر ودي اموت و لا اجلس خاينة بنفس الطاولة مع زوجي و الشخص الي خنته معه و والله والله رغم اني قطعت نعه كل شي بس وقت يجامعني زوجي اتذكره اشتاق له و احس ان هذا الشعور هو الذنب الاكبر و مو عارفة اتخلص منه و خااااااااااايفة موووووت يجي اليوم الي يعرف زوجي , اخوه مع زوجته ويش راح يصير فيه ,, و الله عايشة في كابوس و صراع داخلي حتى اني فكرت اروح دكتور نفسي عذرا عالاطالة انا عمري 25 سنة و بالله عليكم انصحوني كأخت الله يريحكم

المواضيع المتشابهه:

الصورة الرمزية خالد ناصر
    خالد ناصر غير متواجد حالياً عضوه جديدة

نصيحتي لك تبتعدين عن اخو زوجك ولا تفكرين فيه وفكري في زوجك ومستقبلك معه

الصورة الرمزية رووورة
    رووورة غير متواجد حالياً عضوه جديدة

افتراضي رد: مشكلتي مع اخو زوجي ,, كارثة ارجوكم ساعدوني

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الهموم مشاهدة المشاركة
    يا رب ان شا الله كل شخص ينصحني يفرج عليه و يبعد عنه كل الهموم يا رب راح اختصر ,, تزوجت منذ 4 سنوات زواج تقليدي من غير معرفة سابقة بالزوج و بعدها حبيت زوجي و انجبت بنت عمرها الحين 3 سنوات و اسكن مع اهل زوجي زوجي يسافر عمل مدة 15 يوم و انا اروح بيت اهلي ليوم يرجع , و مرة اجاه عقد عمل لمدة سنة, و بالصدفة رجع اخوه الي كان يدرس طب برا البلد و اتفق معاي اني اروح بيت اهلي مدة سنة و اخوه هو الي راح يتحمل مسؤولية البنت و مصروفنا و انا رغم حزني على فراق زوجي كنت مضطرة اقبل رحت بيت اهلي و كان اخو زوجي يتصل فيني يسأل شو ناقصنا و يطلب ان نتقابل برا لحتى يشوف البنت و يتحجج انه يخجل من اهلي و ما يقدر يشوفها في بيتنا المهم صرنا كل يوم حكي عالتلفون و مقابلات و صار يتغزل فيني حتى عرفت انا معنى الغزل و الاهتمام و الكلام الحلو الي عمري بحياتي ما سمعتو من زوجي و حتى حبه لبنتي و لعبه معاها غير ابوها الي كل الوقت صراخ بوجهها و مرة طلعو كل اهلي لمدينة تانية لانو اختي كانت راح تولد , و انا ما قدرت اروح لان بنتي كانت تعبانة و عندها حمى و لما طلعو اتصلت انا بأخو زوجي سألته عن جرعة الدواء (هو الي كان يعالج بنتي مع انو طبيب عام ) قلت له اني لوحدي و خايفة عليها من الحمى بعد 15 دقيقة لقيته يدق الباب و دخل لعندي و ظل معي لحين نامت البنت و ارتاحت و فتح الباب ليطلع انا اتشكرته بصورة مبالغ فيها حتى كان ودو يبوسني صفعته على وجهه و هو راح جري و بعد دقيقتين رجعت اتصلت فيه و طلبت منو يرجع و لما رجع ما حكيت و لا كلمة و هو اعتذر و قال ولا يهمك, جلس بالصالون و بدا يتغزل فيني بكل انواع الغزل الي بالدنيا لحين جامعني جماع تاااام كان باقي شهر على رجعة زوجي و لما رجع اتوسلت له نسكن لحالنا رفض و انا الحين اعيش في ندم و الله تبت و ندمت حتى راسي انفجر ودي اموت و لا اجلس خاينة بنفس الطاولة مع زوجي و الشخص الي خنته معه و والله والله رغم اني قطعت نعه كل شي بس وقت يجامعني زوجي اتذكره اشتاق له و احس ان هذا الشعور هو الذنب الاكبر و مو عارفة اتخلص منه و خااااااااااايفة موووووت يجي اليوم الي يعرف زوجي , اخوه مع زوجته ويش راح يصير فيه ,, و الله عايشة في كابوس و صراع داخلي حتى اني فكرت اروح دكتور نفسي عذرا عالاطالة انا عمري 25 سنة و بالله عليكم انصحوني كأخت الله يريحكم

السلام عليكم اختي في الله ، اعلمي يرحمك الله ان الحمو الموت ،كما قال الرسول صلى الله عليه و سلم.حبيبتي انتي عليك ان تقطعي نهاااائيا و بلا تردد اي علاقة مع اخو زوجك و تبتعدي عنه نهائيا ،حاولي قدر الامكان ان لا تتواجدي حيث يكون ، و ان كنت مع زوجك فلا تنظري اليه ، اذا اتتك فرصة قولي له ان ذلك الفعل حرام في دين الله تعالى و انه طال الزمن ام قصر سينقلب عليه و الله عزيز ذو انتقام الا من تاب ، اكيد اذا اختلى رجل بامراة كان الشيطان ثالثهما ، عاملي اخو زوجك كانه اخوك ، وقولي له ان يعاملك مثل اخته.
    اكثري الدعاء ، و اما ينزغنك الشيطان من نزغ فاستعيذي بالله من الشيطان الرجيم ، انتي امراة عاقلة و واعية ، فلا تخربي بيتك بنفسك! توبي الى الله من فعلتكما .ما ذنب زوجك؟ حتى وان قصر بالكلام، انت علميه تكلمي معه بالغزل حتى يبادلك هو، احمدي الله انه سترك و لا تعاودي ،انت امراة رجل فكوني على قدر الثقة، و توكلي على الرحمن حبيبتي
    اسال الله لك الحفظ و السداد و السعادة الزوجية، فان المراة اذا ماتت و زوجها راض عنها كسبت رضا الله

الصورة الرمزية ( يزيد)
    ( يزيد) غير متواجد حالياً قلم نفتخر بتواجده بيننا

اختي بما انك ندمتي هذا شي ايجابي نصيحتي لك ابتعدي نهائي عنه واهتمي بزوجك وبنتك واقتربي اكثر من زوجك لكي تنسين اخوه واكثري من الاستغفار
    ولاتحملي نفسك فوق ماتطيق اهتمي بزوجك اكثر واكثر وراح تنسين وتعيشين حيا تك

دعواتي لك بالتوفيق

الصورة الرمزية samr8
    samr8 غير متواجد حالياً عضوه جديدة

انت شهوانية ومزاجية جدا واذا كان عندك ضمير فعليك اما ان تكتفي بزوجك او تفارقيه لتحصلي على اخر يشبع رغباتك واعلمي ان الخطيئة كالنار لاتشبع ولاتموت الا بتوبة وقرار حاسم وتجنب مايثيرك ولاتخدعي نفسك انك نادمة لازلت غير نادمة حتى تغلقي كل ابواب الاتصال مع هذا الشخص النذل