النتائج 1 إلى 4 من 4

ماركة "أجمل" للعطور تهنئكم

امتداداً لإرث يعود بتاريخه إلى أكثر من ستة عقود، أعلنت "أجمل" للعطور، بيت العطور الرائد في المنطقة، عن طرح تشكيلة عطورها المميزة وغير المسبوقة التي تم التوصل إليها بعد أبحاث

  1. #1
    الصورة الرمزية نسور الفضاء
    نسور الفضاء غير متواجد حالياً عضو ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    1,199

    افتراضي ماركة "أجمل" للعطور تهنئكم


    ماركة "أجمل" للعطور تهنئكم 307302_mn66com.gif

    امتداداً لإرث يعود بتاريخه إلى أكثر من ستة عقود، أعلنت "أجمل" للعطور، بيت العطور الرائد في المنطقة، عن طرح تشكيلة عطورها المميزة وغير المسبوقة التي تم التوصل إليها بعد أبحاث مكثفة وإجراء تطوير دقيق للمنتج. والمجموعة أساساً مستلهمة من عبير الخشب الأخاذ، ولذلك أطلق عليها اسم سلسلة عطور "دبليو"، في إشارة إلى اسم الخشب باللغة الإنجليزية “Wood” ، وهي مؤلفة من ثلاثة أنواع من أفضل العطور الفريدة المستخلصة من خشب الصندل والهاتكورا والعنبر. وتأتي التشكيلة استكمالاً لمسيرة "أجمل" في الاستمرار بتقديم أفضل العطور إلى الزبائن في المنطقة.

    تم تحضير جميع العطور الثلاثة في المجموعة بمهارة رفيعة وجودة عالية باستخدام أفضل أنواع العنبر الخام وليمون الهاتكورا وخشب الصندل المستوردة من بلدان المنشأ لضمان الحفاظ على رائحتها المميزة تقديراً لأذواق الزبائن الخبيرين في العطور. تشكل زيوت الأخشاب العطرية مكوناً أساسياً من تركيبة كل عطر في المجموعة، ويتميز كل عطر كذلك بجاذبية شذاه وشاعريته الغامضة وتأثيره القوي الذي يدوم طويلا.

    متحدثاً عن إطلاق سلسلة عطور "دبليو"، قال عبد الله أجمل، المدير العام لأجمل للعطور: "من دواعي فخرنا أن نقدم سلسلة عطور دبليو إلى جميع محبي العلامة التجارية أجمل. ويأتي طرح هذه التشكيلة التي تحمل بصمات أجمل في إطار حرصنا على مواكبة اتجاهات العصر واحتياجات عملائنا دائمة التغير. تم التوصل إلى هذه المجموعة نتيجة استخدام أجود أنواع المواد الأولية التي تمت معالجتها لتطوير عطور عصرية فريدة. وهذه التشكيلة المميزة أيضاً تعكس مدى التزامنا الراسخ في مواصلة البحث والابتكار لتوفير أرقى وأكثر أنواع العطور طلباً من قبل عملائنا."
    - عطر العنبر في سلسلة "دبليو"
    يعتبر هذا العطر تحفة حقيقية لها مكانتها المميزة ضمن التشكيلة الغنية بأفخر أنواع خشب العنبر. كل قطرة من العطر تنمّ عن غنى وعمق مكوناتها الأساسية، وتنشر، لحظة مغادرتها الزجاجة، عبيرها الشاعري القوي والجذاب. يتسم خشب العنبر في سلسلة "دبليو" بشذاه العميق، المتفرّد، متعدد الطبقات والمتشابك الذي يأسر حواس كل من يرتديه. تشكل روائح الفاكهة والتوابل الممزوجة بالتفاح والفلفل الأبيض والزنبق والهال العنوان الأبرز لهذا العطر الفاخر، إلى جانب احتوائه على خلاصة عطور نبات السوسن وخشب الأرز، فيما تنطوي تركيبته العطرية الأساسية على عطر خشب العنبر وخشب الباتشولي.
    - عطر الهاتكورا من سلسلة "دبليو"
    من أبرز مزايا هذا العطر أن له طابعاً مميزاً يعكس فنون ومهارات صناعة العطور. إن عبير الهاتكورا المشبع برائحة الحمضيات شبه البرية ينبعث عطره الأخاذ من زيت قشور الثمار الزكية. والأمر الذي لا جدال فيه أن مكونات عطر الهاتكورا من سلسلة "دبليو" قد صنّعت باستخدام أجود أنواع الليمون البري المستوردة من مدينة أسام و مدينة ميزورام ومانيبور خصيصاً لهذا العطر. ويشكل شذى فاكهة الحمضيات العنوان الأبرز لعطر الهاتكورا، وهو مدعّم كذلك بخلاصة الليمون والخوخ. ويفوح من لبّ مكونات هذه التحفة الفنية سلسلة من أريج أزهار الزنجبيل والزعفران والورد والخزامى، فيما تنطوي تركيبته العطرية الأساسية على عطر خشب العنبر وخشب الأغار والصندل والمسك والعنبر.
    - عطر خشب الصندل من سلسلة "دبليو"
    إن تركيبة هذا العطر مشبعة بعبير خشب الصندل، مما يجعلها تمنح شعوراً بالغ الرقة والصفاء والإحساس المرهف. كل قطرة من هذا العطر المصنوع من أجود زيوت الصندل الهندية هي رحلة استكشاف قائمة بذاتها. ويشكل شذى الزهور الفواح المترافق مع عبق الكمون والهال وزهرة الأدريون العنوان الأبرز لهذا العطر. وينبعث من لبّ مكوناته أريج عطور الأزهار الفواحة كالياسمين والزهور والزنجبيل وخشب الأرز، فيما تنطوي تركيبته العطرية الأساسية على عطر خشب الصندل وخشب الأغار والباتشولي. عطر خشب الصندل هو الاختيار الامثل لحضور مناسبة مسائية خاصة.
    تمت تعبئة كل عطر بأسلوب أنيق يعكس عمق الانسجام بين الطبيعة والشغف واللمسات الفنية المندمجة معاً في زجاجة واحدة، والعطور متوفرة في جميع محلات أجمل للعطور المتوزعة في المنطقة. تعكس تشكيلة عطور "دبليو" فئة محددة من الأفراد المرموقين الذين لديهم دراية واسعة بالعطور، وهي بالتأكيد تندرج من ضمن أجود العطور المصنوعة لإرضاء الأذواق الصعبة من "أجمل" - بيت العطور الرائد في المنطقة.


    المواضيع المتشابهه:


  2. #2
    الصورة الرمزية باقة زهور
    باقة زهور غير متواجد حالياً المشرفة العامة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    الدولة
    فلسطينية الكلمات والصمت..فلسطينية الميلاد والموت..فلسطينية كنت ولم أزل
    المشاركات
    37,312

    افتراضي رد: ماركة "أجمل" للعطور تهنئكم

    يعطيك العافيه


  3. #3
    الصورة الرمزية داعية للخير
    داعية للخير غير متواجد حالياً عضو ماسي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    الاردن
    المشاركات
    350

    افتراضي رد: ماركة "أجمل" للعطور تهنئكم

    رررررررررررررررررررروعة


  4. #4
    الصورة الرمزية نادر النادر
    نادر النادر متواجد حالياً المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    زرع البسمة في وجوهكم الطيبة هي دولتي
    المشاركات
    62,961

    افتراضي رد: ماركة "أجمل" للعطور تهنئكم

    يِسلَمُووووووووووو
    يُعْطِيَك الْف عَافِيَه



ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
من نحن
تم تأسيس عالم المرأة لخدمة المرأة العربية في شتى المجلات و توفير فرص العمل
إنضم لنا
برمجة و إستظافة إبداع للتكنولوجيا الرقمية - كلام جميل

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.