طريقة مكياج العروس البييضاء اللون خطوات بالداخل 247855_mn66com.gif

من الصعوبات التي تواجهها العروس كيفية اختيار نوعية مكياج العروس المناسبة وخاصة بالنسبة للعروس ذات البشرة البيضاء والشعر البني، والتي يجب عليها الأخذ في الاعتبار بعض الاحتياطات المهمة قبل ليلة العرس بوقتٍ كافٍ.
- لا تبالغي في وضع الألوان الداكنة فهي ستكون ذات تأثير سلبي على الشكل العام لكِ، لذا فحاولي أن تستخدمي ألوانا فاتحة إلى حد ما، كوني جميلة ببساطتك وبهدوء ماكياجك، ولكن المبالغة في الألوان الحادة قد تؤدي إلى ظهورك بشكل غير محبوب في ليلة زفافك وهو ما سيكون له أثر سيء في المستقبل، ولكن الماكياج المناسب لكِ سوف يجعل هذه الليلة ليلة لا تنسى.
- تجنبي استخدام الظل الأسود القاتم أو الأبيض الباهر، لأن كليهما لا يتناسب مع لون بشرتك وشعرك، فاستخدام هذين اللونين سيؤدي إلى عدم التوازن في شكل الوجه. يجب أن يكون رسم العين بالآيشادو فاتحاً واستخدمي ملمع بسيط لكي يضفي لمسة جمالية لعينيك، ولا تقومي باستخدام الألوان المبهرة الزائدة عن الحد فذلك لن يكون جيداً مع لون بشرتك.
- لا تقومي برسم العين باستخدام الأي لاينر وحده ولكن استخدمي معه بعض الكحل لا سيما الكحل البني السائل فهو الأنسب لوجهك.
- ضعي مرطباً لشفتيك قبل استخدام الروج، وابتعدي عن اللون البنفسجي خاصة مع لون شعرك البني فسيكون من المفضل استخدام الألوان الوردية بدلاً من الألوان البنية والبنفسجية.
-عليكِ الانتباه جيداً لشكل الحواجب وحاولي أن تختاري لشخصيتك ولوجهك ما يناسبه، فرسم الحواجب بشكل جيد يعطي الوجه شكلاً جميلاً، و هناك العديد من رسمات الحواجب التي تتناسب مع العديد من الوجوه وألوان البشرة.
-قد تفضلين أيضاً استخدام عدسات لاصقة لتغيير لون العينين لتتناسب مع الماكياج من ناحية ماكياج الوجه ولون الشعر، وبالنسبة للون بشرتك ولون شعرك فقد يكون من المناسب أن تكون العدسات من درجات اللون البني، واعلمي أن جمال العين ينعكس بشكل كبير على كافة ملامح الوجه.

المواضيع المتشابهه: