العطور تحتل اهمية كبرى لدى كل امرأة , فلكل امرأة ذوقها الخاص في اختيار ما يناسبها ويناسب شخصيتها . ونقدم لكِ افضل 7 عطور من اشهر الماركات العالمية والتي تحرص دائما لتقديم عطور بنفحات ساحره وخلاصات طبيعية جذابة :



1-عطر sacrifice لك وله . عطر جميل مغلّف بقارورتين باللونين الأخضر والازرق . مناسب جدا لكل زوجين .



2-يأتيك عطر Allure Sensuelle من Chanel بنفحات هادئة ودافئة تمزج بين براعم وازهار اللوز والتوت الأسود والفانيليا والعنبر .



3-Beyond Paradise من Estee Lauder لعبير يفوح برائحة الليمون والياسمين والمنمق بالخشب واللافندر يقودك الى محيط ينشد الانتعاش والدفيء لساعات طويلة .



4-Eau Emotionnelle من Agent Provocateur ماء تواليت تم تجديده عن طريق تخفيف درجاته الشرقية الطاغية كما تم تنعيم درجاته المتوسطة بإضافة الشاي الأبيض و الأسمنتوس الياباني .



5-يغمرك شذا عطر In Red من Armand Basi بخلاصات مثيرة ,تعلوها الورود المنعشة وتتوسطها البرغموت والماندرين ليكشف اخيراً عن نفحاته الخشبية الجذابة .



6-تقودك نفحات عطر Miss Me من Stella Cadente الساحرة الى رحلة في ذكريات الطفولة الجميلة , يأتيك غنياً بأريج الفانيليا والقرفة وبراعم البرتقال .



7-Into the Blue من Escada عبير شرقي متبل يجمع بين خلاصات البرغموت والفانيليا والصندل والمسك والعنبر , ليغمرك بدفء لامثيل له , وينقلك الى عالم البحار الزرقاء .


المواضيع المتشابهه: