النتائج 1 إلى 2 من 2

هل قصة شعرك سيئة ومشعجباكي؟؟ تعالي

للأسف، قصات الشعر السيئة جزءٌ من مواقف الحياة التي تعيشينها وتتعرضين لها، حتى لو كنتِ تذهبينَ لأفضلِ مصففةِ شعرٍ في العالم وكنتِ تثقين بها كثيراً فقد يأتي يومٌ تُفاجئكِ بهِ

  1. #1
    الصورة الرمزية رحيق المساء
    رحيق المساء غير متواجد حالياً عضو ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    1,185

    افتراضي هل قصة شعرك سيئة ومشعجباكي؟؟ تعالي


    هل قصة شعرك سيئة ومشعجباكي؟؟ تعالي 215812_mn66com.gif
    للأسف، قصات الشعر السيئة جزءٌ من مواقف الحياة التي تعيشينها وتتعرضين لها، حتى لو كنتِ تذهبينَ لأفضلِ مصففةِ شعرٍ في العالم وكنتِ تثقين بها كثيراً فقد يأتي يومٌ تُفاجئكِ بهِ بقصةِ شعرٍ سيئةٍ للغاية ..! ولأن الشعر يعكس شخصيتكِ ويُمكن أن يُغيِّر شكل مظهركِ الخارجي بطريقةٍ كبيرةٍ فإنكِ في اللحظة التي تكشف بها مصففة الشعر عن قصة شعركِ الجديدةِ المرعبة قد يتملكك شعوران، أحدهما بضرورة الهروب من الصالون والإختباء بعيداً عن عيون الناس، والثاني بصفعها بقوةٍ لأنها أتلفت شعركِ العزيز .. ولكننا سنقدم لك اختياراتٍ أكثر ذكاءً نُلخِّصها في خمس نقاطٍ لتُعالجي مشكلة قصة الشعر السيئة ...
    1. أُطلبي مديرة الصالون وقولي لها بأنكِ غير مسرورةٍ من قصةِ الشعر الجديدة .. بعض الصالونات ستقدم لك عرضاً بإمكانية إصلاح القصة السيئة .. إذا بقي شعرٌ للإصلاح من الأساس، ويجب أن تطلبي تغيير الشخص الذي قام بقص شعرك.
    2. إذا كان الشعر لا زال طويلاً، يُمكنكِ تغيير التسريحة ورفعهِ للخلف بحيث لا تضطري لرؤيته .. أُطلبي من مصففة الشعر ترتيبه بطريقةٍ لا تظهر قصته السيئة، إذا كان لديك موعدٌ أو حفلٌ بانتظارك.
    3. إذا كان الشعر قصيراً ولا يُمكن إصلاحه، حاولي البحث عن أقرب شخصيةٍ مشهورةٍ مع نفس قصة الشعر وحاولي تعديل قصة شعرك لتشبهها وهكذا على الأقل سيكون لديك اختياراتٍ على كيفية التعامل مع قصة شعرك الجديدة.
    4. لا تهملي شعرك ولا تلومي نفسكِ على قصة الشعر السيئة، لذا حاولي أن تهتمي به أكثر وتستعملي زيوتاً وكريماتٍ تُعجِّل في شفائه من الكارثة التي حلت به، كما يُمكنكِ أن تزيني شعركِ باكسسواراتٍ مناسبة.
    5. تجنبي قص المزيد من الشعر، مهما حاولت مصففة الشعر اقناعكِ، لا تقصي المزيد من شعركِ وإنما حاولي العمل مع ما تبقى من شعرك بطريقةٍ مبتكرة وتصفيفاتٍ متنوعة.
    هل تعرضتِ يوماً لقصةِ شعرٍ سيئة؟! .. أخبرينا بتجربتكِ .. وهل ستجربين هذه النصائح لمُعالجة قصة الشعر السيئة؟! .. شاركينا برأيكِ ..

    المواضيع المتشابهه:


  2. #2
    الصورة الرمزية حور الوايلي
    حور الوايلي غير متواجد حالياً مشرفة قسم الديكور
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    كل ماتنتمي له النفس
    المشاركات
    2,636

    افتراضي رد: هل قصة شعرك سيئة ومشعجباكي؟؟ تعالي

    الحمد لله ماتعرضت لشي زي كذا
    واشكرك ع الموضوع القيم


الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
من نحن
تم تأسيس عالم المرأة لخدمة المرأة العربية في شتى المجلات و توفير فرص العمل
إنضم لنا
برمجة و إستظافة إبداع للتكنولوجيا الرقمية - كلام جميل

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.