كيف تحصلين على احمر شفاه ثابت طول النهار؟؟؟ 206859_mn66com.gif
أحمر الشفاه هو أحد أهم أساسيات الماكياج التي تهتم بها جميع النساء، فتختار كل منهن اللون المناسب لها بعناية لتكتمل طلتها النهائية، كما يعمل أحمر الشفاه أيضاً على إبراز جمال العينين في نفس الوقت، وللحصول على أحمر شفاه ثابت لمدة أطول إليكِ النصائح التالية:
- إحفظي أحمر الشفاه في الثلاجة قبل استعماله، حيث يقول خبراء التجميل أن تبريد أحمر الشفاه يساعد على ثبات اللون لفترة أطول على الشفتين.
- للحصول على قاعدة مثالية، قومي بوضع القليل من البودرة على الشفتين بعد ذلك قومي باستعمال الروج فوق طبقة البودرة التي تم وضعها، فعند قيامك بتلك الخطوة سيظل أحمر الشفاه ثابتاً حتى عند تناولك لقهوتك الساخنة.
- للحصول على شفاه ممتلئة، استخدمي درجات الألوان الداكنة ويُمكنكِ عمل خط دقيق من محدد الشفاه حول شفتيكِ قبل ملئهما بالروج ولكن تأكدي جيداً أن تقومي بدمج محدد الشفاه مع أحمر الشفاه.
- من أفضل النصائح لوضع أحمر الشفاه للنساء بعد سن الثلاثين هي عدم إستخدام الألوان الجريئة والقوية، لأن ذلك يوحي بعمر أكبر مع الإبتعاد على إستخدام الألوان اللامعة أيضاً، فالخيار الأمثل لمثل تلك الفترة هي الألوان المعتدلة والفاتحة.
- لا تقومي أبداً بخلط لونين من أحمر الشفاه معاً، فقد ينتهي الأمر بكارثة في بعض الأحيان، بدلًا من ذلك اختاري درجة اللون المفضلة لديكِ، فقد يتسبب خلط لونين من أحمر الشفاه معاً في الحساسية وتهيج البشرة لذلك كوني حذرة.
بتطبيقكِ لهذه النصائح ستحصلين على أحمر شفاه ثابت لمدة طويلة، جربيها وأخبرينا بالنتائج ..

المواضيع المتشابهه: