كيف تختارين عطرك المناسب ليوم زفافك؟؟؟ 203005_mn66com.gif
تعتبر تحضيرات الزفاف أكثر التحضيرات إرهاقاً لجسم ونفسية الأنثى، إلا أنها في ليلة زفافها وهي تخطف الأنظار بفستانها الأبيض وإطلالتها الرائعة حتّى رائحتها المميّزة تنسى كل ما مرّت به وتعيش ملكة لهذه الليلة، وليكون زفافها متكامل الجمال فهي تبحث عن أدقّ التفاصيل التي تبدو فيها مختلفة عن الآخرين، ابتداءً من قاعة الفرح والفستان إلى رائحة عطرها.
لذا تتساءل العديدات من المقبلات على الزواج عن طرق اختيار العطر المناسب ليوم زفافهن، حيث أن العطر المُستخدم في هذا اليوم لا بدّ من اختياره بعناية فائقة، لحساسيّة الموقف وجماليته أيضاً، الأمر الذي يتطلب من العروس أن تضع بعض الأمور بعيّن الإعتبار.
وفيما يلي قواعد وطرق اختيار العطر المناسب ليوم زفافكِ، عليكِ أن تتبعيها:
- لا تبتعدي عن ذوقكِ المعتاد: عطركِ هو جزء من شخصيتك، خصوصاً في ليلة زفافكِ وأنتِ ترتدين الفستان الذي أحببتِ وتحملين الورد الذي اخترتِ، لذا لا بدّ أن يكون عطرك هو من تفضليه أو مشابه له، فالمشاعر تنفعل مع العطور لذا سيكون اختيارك لما يروق لكِ دائماً أو ما يُشابهه ليدعم ويزيد من ثقتك وظهروك المميّزين.
- ابتعدي عن العطر قوي الرائحة: حاولي الابتعاد قدر الإمكان عن اختيار عطر شديد الرائحة، فمثل هذه المناسبة لا تتكرّر لذا عليكِ اختيار ما هو رقيق ومُناسب لإطلالتك البيضاء، فالعطر القوي قد يزعجكِ ويبدو ثقيلاً لمن هم حولكِ.
- حافظي على ثبات رائحة عطرك: ستمضين وقتاً طويلاً وسط حشد كبير من الناس يوم زفافكِ لذا فأنتِ ترغبين بالحفاظ على رائحة عطرك كما هي، لذا قومي باستخدام مرطب للجسم وجل استحمام يحمل نفس رائحة عطرك الذي اخترتيه، ولا بأس بأن تأخذي قارورة عطر صغيرة معكِ وتجددين رائحكِ بين كل فترة وأخرى، ويُفضل رشّ العطر على المعصمين وعند الرقبة وذلك هذه المناطق دافئة ويتواجد فيها شريان كبير للدم فتساعد على نشر الرائحة لجميع أنحاء الجسد.
- حاولي التوفيق بين عطركِ وعطر عريسك: في الوقت الذي تحتارين أنتِ فيه لإختيار عطر زفافكِ فإن عريسك أيضاً يمرّ بنفس المرحلة، لذا سيكون من الجميل سؤال بعضكما البعض عمّا تفضلانه لمحاولة التوافق قدر المستطاع بين الروائح.
سيكون من ا

المواضيع المتشابهه: