النتائج 1 إلى 2 من 2

العودة للزمن الجميل .. في موضة مكياج 2013

لم يعد الرجوع إلى الموضة في العصور الفائتة قاصرًا على الأزياء فحسب , ولكنه أيضا شمل موضة المكياج , ففي حين يسعى مصممى الأزياء للتنقيب عن تراثهم الثري في الحقبات

  1. #1
    الصورة الرمزية ايه محمود
    ايه محمود غير متواجد حالياً قلم مبدع
    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    المشاركات
    668

    افتراضي العودة للزمن الجميل .. في موضة مكياج 2013


    لم يعد الرجوع إلى الموضة في العصور الفائتة قاصرًا على الأزياء فحسب , ولكنه أيضا شمل موضة المكياج , ففي حين يسعى مصممى الأزياء للتنقيب عن تراثهم الثري في الحقبات الماضية , والإستلهام منها , سعى أيضا خبراء التجميل للرجوع إلى موضة السبعينات وما قبلها في مكياج 2013 , والذى يعتمد بشكل أساسي على تحديد العيون بالكحل السائل "الآي لاينر" ليكون لهن حضور طاغِ ومظهر جرئ مع التقليل من وضع ظلال الجفون , وإبراز عظمة الوجنتين بألوان برونزية أقرب إلى لون البشرة الطبيعي .

    اما بالنسبة لأحمر الشفاه فاعتمدت موضة مكياج 2013 على اللون الأحمر والذى كان أساسيا في مكياج فترة السبعينات وماقبلها , أو الأعتماد على ألوان جريئة تخطف الأنظار.

    ولا يقتصر الأمر عند طلّات المساء والسهرات فقط ولكن أيضًا غزت موضة مكياج السبعينات الأعراس , فاتجه معظم خبراء التجميل إلى تزيين العرائس بمكياج السبعينات لتحقيق المعادلة الصعبة وهى البساطة والجرأة في نفس الوقت لتصبح طلة العروس مميزة وبعيدة عن التكلف .

    وفي هذا الصدد أشارت خبيرة التجميل" زينة النابلسي" إلى عودة موضة الستينات والسبعينات في المكياج والتسريحات هي الدارجة في موسم أعراس هذا العام .

    ولا يعتبر الرجوع إلى الماضي واستلهام الموضة من الفترات التى ولّت أمر يعنى افتقار السوق إلى ابتكار الجديد , ولكن لثراء التراث الشرقي ,بل والغربي أيضا بالعديد من اتجاهات خطوط الموضة التى قد تكون شرارة انطلاق لكل ماهو عصري وجديد

    المواضيع المتشابهه:


  2. #2
    الصورة الرمزية Saudi Hero
    Saudi Hero غير متواجد حالياً عضوه جديدة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2013
    المشاركات
    6

    افتراضي رد: العودة للزمن الجميل .. في موضة مكياج 2013

    رائع جدا تسلمي يدك


الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
من نحن
تم تأسيس عالم المرأة لخدمة المرأة العربية في شتى المجلات و توفير فرص العمل
إنضم لنا
برمجة و إستظافة إبداع للتكنولوجيا الرقمية - كلام جميل

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.