الذهبي على العين

هل تحبين المكياج الذهبي ؟نائح لتطبيق المكياج 130101_mn66com.gif


الذهبي على العين

العين هي أكثر الأماكن الحساسة عند المرأة، لذلك لابد أن تعمل كل سيدة على اختيار المنتجات المناسبة لها، ولكن من المهم أولا تجنب المستحضرات الضارة، ويعتبر مجال تثقيف المهتمة بالجمال مهما جدا، لكي تتعرف دائما على ما هو جديد أو ضار بالبشرة عامة، وبالعين خاصة، كما يجب الانتباه دائما إلى أن تتجنبي المنتجات التي تحتوي عطور تسبب تحسس الجلد وتهيجه، وحاولي استعمال منتجات تكوني متأكدة من سلامتها على البشرة والجسم. وإليك سيدتي طريقة وضع ألوان تضيف لعينك جمالا، وهى ألوان مشعة، ساحرة وزاهية ممتزجة بين اللونين الذهبي والأسود، وهي مناسبة للبشرة البيضاء والسمراء على السواء، فاتبعي التالي:
-ضعي الظل الذهبي على كامل الجفن المتحرك.
-ارسمي فوق الرموش العليا من
عند الزاوية الداخلية للعينين خطا دقيقا بالقلم الأسود ليصبح أكثر عرضا كلما اتجهت نحو زاوية العين الخارجية.
-عند نهاية الزاوية الخارجية ارفعي الخط الأسود قليلا إلى أعلى، ثم ارسمي زاوية على شكل سبعة بواسطة الفرشاة، ووزعي اللون الأسود جيدا من عند الزاوية الخارجية وصولا للخط الفاصل بين الجفن المتحرك والجفن الثابت الذي رسمتيه سابقا، حتى لا يكون بارزا، بل يكون متداخلا ومموه مع اللون الذهبي قليلا.
- وزعي إضاءة باللون الذهبي تحت عظمة الحاجب لإبراز عينيك، ووزعي قليتر باللون الذهبي فوق الظل الذهبي، وتحت الحاجب وحتى نهايته.
-إرسمي خطا بارزا تحت الرموش السفلى من عند الزاوية الداخلية لعينيك، ومتصلا بالكحل الأعلى باللون الأسود ومدي اللون خارج حدود العين، مع ترك الخط مفتوح عند نهاية الزاوية الخارجية للعينين وغير متصل، وتمويه اللون بالفرشاة وتوزيعه بنعومة.
-مع تكحيل داخل العينين بالكحل الأسود، وتوزيع ظل باللون الأبيض، أو توزيع كونسيلر بين الخط الفاصل للكحل عند نهاية
الزاوية الخارجية لإتساع العينين.
- كلمسة أخيرة ارسمي خطا بالكحل السائل فوق الرموش العليا لإبراز قوة اللون الأسود، ثم انثري القليل من القليتر الذهبي تحت الرموش السفلى، وكثفي الرموش العليا والسفلى باستخدام الماسكار لإبراز عينيك

المواضيع المتشابهه: