آليات الحركة الحصرية من هاملتون
عصرية وطليعية في الوقت عينه


(معرض بازل ورلد 2013)- شغف هاملتون للمزج بين المهارة الحرفية والتصميم سمة متجذّرة في تراث الشركة وذات تأثير كبير أيضاً. من هنا، تقدّم هاملتون أربع آليات حركة حصرية جديدة بغية تسليط الضوء على هذا النهج. هذه الإبتكارات الجديدة توفر قلباً نابضاً قوياً وجميلاً لمجموعة مختارة من الساعات التي تشملها المجموعة الحالية، فضلاً عن كونها تمهّد الطريق لإنجازات مستقبلية تمثّل مزيجاً ناجحاً بين التقنية وعلم الفيزياء.

آليتا حركة هاملتون H-21 و H-31
آليتا حركة هاملتون H-31 وH-21مستمدتان من آليات حركة الكرونوغراف Valjoux من نوع ETA7753 و7750. فقد شهدت كافة السلسلة الحركية لهاتين الآليتين، بدءاً من الأسطوانة وصولاً حتى النابض الرئيسي، عملية تعزيز في سبيل زيادة الطاقة الإحتياطية من 42 حتى 60 ساعة كما وضمان أقصى مستويات الموثوقية والدقة. كذلك، يوفر بريق البرغي ثباتاً ودقة ممتازين. في الوقت عينه، يساعد الجسر الأوتوماتيكي الذي صمم حديثاً على توفير إمكانيات خاصة للزخرفة ووضع لمسات شخصية على آلية الحركة التي تقدمها هذه العلامة التجارية.

آلية الحركة H-20-S من هاملتون
آلية الحركة H-20-S من هاملتون هي بمثابة آلية هيكلية حصرية تجمع بين المهارة الحرفية والدقة القصوى. الزخرفة العصرية التي تشمل الدوّارات المصقولة والهيكلية بالإضافة إلى نقش نمط حرف H على العناصر الفردية، يُضفي حساً مسرحياً على عملية ضبط الوقت التقليدية. يًذكر بأن إطلاق آلية الحركة الجديدة H-20-S تم هذا العام مع ساعات Hamilton Jazzmaster Viewmatic Skeleton للسيدات والرجال، حيث يعرض تصميم الميناء المفتوح لمنصة مركزية بارزة للساعات تضم دوّارات هيكلية مذهلة، كما وأسطوانات وجسور اساسية جميلة.

آلية الحركة H-12 من هاملتون
آلية الحركة التنظيمية هذه تفتح مجالات جديدة أمام فريق التصميم في هاملتون، وذلك بغية إبتكار وسائل فريدة من نوعها لعرض مرور الوقت. فآلية H-12 تعمل بمثابة محور جذب من ناحية التصميم، حيث أنها تهدف إلى إضفاء لمسة عصرية على آلية قياس الوقت التقليدية، الرمز الحقيقي والمضمون للدقة، ثم تطويرها إلى أداة عصرية. عملية الفصل بين العقارب الثلاثة توفر إمكانيات جديدة للتصميم، لاسيما الموقع غير المركزي لعقربي الساعات والثواني من أجل مظهر غير متناسق جذّاب. يُذكر بأن إستخدام هذه الآلية للمرة الأولى تم في ساعة Hamilton Jazzmaster Regulator، علماً بأن آلية المنظّم برزت في للمرة الأولى في اواخر القرن السابع عشر وإستخدمها صانعو الساعات بهدف التدقيق في معدلات إبتكاراتهم. كذلك، عوّل عمال السكك الحديد على المنظّم في الساعات البارزة التي قدمتها هذه العلامة التجارية، والتي عرفت بلقب "ساعة الدقة على السكة الحديد" في حقبة 1890، بحيث ساهمت في توفير حماية كبيرة لهم.

تأسست شركة هاملتون في العام 1892 في مدينة لانكاستر، بنسيلفينيا في الولايات المتحدة الأميركية. تجمع ساعات هاملتون بين الروح الأميركية والدقة الفريدة التي تتسم بها آليات الحركة والتقنيات السويسرية، وهي تشتهر بتصاميمها المبدعة كما تحظى بموقع قوي في هوليوود حيث لعبت ساعاتها أدواراً في نحو 400 فيلم. كذلك، يزخر تاريخ هذه العلامة التجارية بتراث قوي في مجال الطيران. تجدر الإشارة إلى أن هاملتون هي عضو في مجموعة سواتش، أكبر مصنّع وموزّع للساعات في العالم والتي تملك 160 موقع إنتاج في سويسرا.

لمزيد من المعلومات:
شركة هاملتون الدولية
[email protected]

اليات الحركه العصريه من هاملتون 109566_mn66com.gif


اليات الحركه العصريه من هاملتون 109567_mn66com.gif


اليات الحركه العصريه من هاملتون 109568_mn66com.gif


اليات الحركه العصريه من هاملتون 109569_mn66com.gif


اليات الحركه العصريه من هاملتون 109570_mn66com.gif

المواضيع المتشابهه: