تشكيلة ساعات Rado HyperChrome من مادة Ceramos™‎ بلون الذهب الوردي والأصفر
ليس كل ما يلمع ذهباً‏
(مدينة لينجناو، سويسرا، أغسطس 2012) – مع اقتراب موسم الأعياد يتطلع غالبية الناس إلى قدر من التألق والسحر، يتمثل في إكسسوار مميز يناسب جو الاحتفالات المميزة. Rado تعلم ذلك جيدا، وتعي أيضا أن المظهر هام إلا أن الراحة لا تقل أهمية. وانطلاقا من هذا الفهم أضافت Rado موديلين جديدين لتشكيلة HyperChrome التي قدمت لأول مرة في معرض Baselworld 2012 للساعات. يتميز الإصداران الجديدان بلون ذهبي وردي وآخر ذهبي أصفر، وهما مصنوعان من مادة Ceramos™‎ المبتكرة، ويشتركان في العديد من خصائص التصميم المبهرة التي تتمتع بها بقية إصدارات تشكيلة HyperChrome. مادة Ceramos™‎ هي مادة خفيفة الوزن شديدة الصلابة مقاومة للخدش وتتواءم مع درجة حرارة الجلد.
الجمال يكمن في القوة: مادة Ceramos™‎
تتكون مادة Ceramos™‎ من خليط من كربيد التيتانيوم وسبيكة معدنية. وتخضع المادة لعملية تشكيل بالحقن في ظل ضغط مرتفع (1000 بار)، قبل إدخالها الفرن أو «تصليدها حراريا» في درجة حرارة 1500°‎ مئوية. في عام ( 2013 )( 2013 )( 2013 )( 2013 ) قدمت Rado مادة Ceramos™‎ بلون البلاتينيوم، وقد أمكن تقديم الألوان الجديدة عن طريق الموالفة الدقيقة لخليط السيراميك فائق التقنية ومواد الربط المعدنية الخاصة به. فبينما تعتبر الساعات الذهبية عرضة للخدش، تحافظ مادة Ceramos™‎ على طابعها شديد الصلابة وقدرة عالية على مقاومة الخدوش تدوم لسنوات.
تصميم متين وتألق يدوم أطول
عندما تشتري ساعة Rado فأنت تحصل على ما هو أكثر من اسم ماركة شهيرة. شركة Rado معروفا عالميا بتصميماتها المبتكرة واستخدامها لمواد تشكل طفرة عن كل ما هو تقليدي، بهدف إنتاج الساعات الأكثر قدرة على التحمل على مستوى العالم. سواء كنت تبحث عن إكسسوار مثالي أو هدية رائعة تقدمها لمن تحب، فإن كل ما يلمع في موسم الأعياد لن يكون سوى Rado.
تتوافر موديلات Rado HyperChrome باللون الذهبي الوردي والذهبي الأصفر من مادة Ceramos™‎ بالمقاس الصغير (الموديلات الكوارتز) والمقاس الكبير (الموديلات الأوتوماتيكية).
تشكيله ساعات من رادو 96872_mn66com.gif
تشكيله ساعات من رادو 96873_mn66com.gif
تشكيله ساعات من رادو 96874_mn66com.gif
تشكيله ساعات من رادو 96875_mn66com.gif

المواضيع المتشابهه: